رئيس التحرير
محمود المملوك

حالة الطقس بأسوان.. معتدل نهارًا مائل للبرودة ليلًا

حالة الطقس بأسوان
حالة الطقس بأسوان

تشهد محافظة أسوان، اليوم السبت، استقرارا في حالة الطقس، ولم تتأثر بفترة عدم الاستقرار بالأحوال الجوية التي شهدتها البلاد مؤخرًا، وسجلت درجة الحرارة والعظمى 21 درجة والصغرى 11 درجة مئوية وظهرت سماء محافظة أسوان ملبدة بالسحب، في الساعات الأولي من صباح اليوم.

ويعود استقرار حالة الطقس في محافظة أسوان بسبب موقعها الجغرافي، لذلك لم تتأثر محافظة أسوان بالتقلبات الجوية التي تشهدها محافظات وجه بحري وتحديدًا والسواحل الشمالية ومدن القناة.

يتوقع أن تكون حالة الطقس اليوم متنوعة فيكون الطقس خلال النهار ومائلا للبرودة على السواحل الشمالية الغربية، معتدل على السواحل الشمالية الشرقية ومحافظات القاهرة الكبرى والإسكندرية والوجه البحري وشمال الصعيد، ويكون مائلا للدفء على محافظات جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

ويتوقع أن يستمر الطقس في مصر اليوم خلال ساعات الليل باردا أوله وشديد البرودة آخره على كافة أنحاء مصر وتصل البرودة إلى حد الصقيع على وسط سيناء.

وتستمر حالة البحر المتوسط من معتدلة المضطربة ويصل ارتفاع الموج إلى 2.5 متر، والرياح جنوبية غربية، بينما يصل ارتفاع الموج إلى مترين في البحر الأحمر والرياح شمالية غربية.

عاجل