رئيس التحرير
محمود المملوك

موسيماني يمنح بدر بانون راحة من أول تدريب لـ الأهلي في قطر

بدر بانون
بدر بانون

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني منح المغربي بدر بانون مدافع الفريق راحة من التدريبات اليوم، بعد انضمامه لبعثة الفريق في العاصمة القطرية الدوحة أمس الجمعة.

وفضل الجهاز الفني منح بانون راحة من مران اليوم، على أن يشارك غدا بصورة طبيعية، في إطار استعدادات الأهلي لمواجهة الرجاء المغربي على لقب كأس السوبر الإفريقي.

وانطلق في تمام العاشرة صباح اليوم المران الأول لفريق النادي الأهلي في  قطر استعدادا لمواجهة فريق الرجاء المغربي على لقب كأس السوبر الإفريقي. 

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى الدوحة مساء أمس الجمعة، وخضعت لمسحة طبية في فندق الإقامة بالعاصمة القطرية وجاءت جميعها سلبية وذلك في إطار الإجراءات التي وضعتها اللجنة المنظمة للمباراة.

وتضم قائمة الفريق في قطر كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وبدر بانون ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد ومحمد هاني وكريم فؤاد وأكرم توفيق وعمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد محمود وعمار حمدي ومحمد مجدى أفشة وأحمد عبدالقادر وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ولويس ميكيسوني وبيرسي تاو ووليد سليمان ومحمود كهربا ومحمد شريف وحسام حسن وأحمد نبيل كوكا.