الإثنين 17 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حبس سيدة تتاجر في المخدرات وتروجها على عملائها بوسط الإسكندرية

حبس
محافظات
حبس
السبت 18/ديسمبر/2021 - 12:23 م

قررت جهات التحقيق بالإسكندرية، تجديد حبس سيدة 15 يوما على ذمة التحقيقات؛ لاتهامها بحيازة 500 قرص مخدر بهدف الترويج على عملائها بدائرة قسم محرم بك.

وطلبت النيابة سرعة تحريات المباحث حول الواقعة، والتحفظ على المضبوطات وإرسالها إلى المعمل الكيماوي للفحص، مع استجواب عدد من شهود العيان عن النشاط الإجرامي للمتهمة.

وكان اللواء محمود أبو عمرة، مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارًا من قسم شرطة محرم بك، بالاشتباه في سيدة خلال المرور لتفقد الحالة الأمنية بدائرة القسم، وبالفحص تبين أن لديها معلومات جنائية مسجلة، وبتفتيشها، تبين حيازتها كمية من الأقراص المخدرة، وذلك في أثناء محاولة ترويجها على عملائها.

وبتقنين الإجراءات القانونية، تبين صحة المعلومات، وتم إلقاء القبض عليها وبتفتيشها عثر بحوزتها على 500 قرص مخدر متنوع ومبلغ مالي وهاتف محمول، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

وكانت جهات التحقيق في شرق الإسكندرية، قررت حبس عاطل 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بحيازة 20 طربة من مخدر الحشيش وزنت 2 كيلو بقصد ترويجها على عملائه والاتجار بها.

وكان اللواء محمود أبو عمرة، مدير أمن الإسكندرية، تلقى أيضًا إخطارا من مباحث الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، بورود معلومات عن عاطل له معلومات جنائية، يزاول نشاطه الإجرامي بالاتجار فى المواد المخدرة وترويجها على عملائه متخذ من دائرة قسم شرطة الرمل ثان مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

تابع مواقعنا