رئيس التحرير
محمود المملوك

بروتوكول تعاون بين مياه القاهرة ونادى الزهور لتقديم خدمات التعاقدات وسداد الفواتير

مصطفى الشيمي رئيس
مصطفى الشيمي رئيس شركة مياه الشرب بالقاهرة

قال المهندس مصطفى الشيمي رئيس شركة مياه الشرب بالقاهرة، إنه تم توقيع بروتوكول تعاون مع نادي الزهور الرياضي لتقديم خدمات التعاقدات وسداد الفواتير واستقبال الشكاوى والاستعلام عن فواتير الأعضاء ورواد النادي، من خلال سيارات مراكز خدمة العملاء المتنقلة التابعة للشركة.

وأوضح الشيمي أن البروتوكول يأتي في إطار مساعي الشركة لتيسير التواصل مع جمهور عملائها، في جميع المناطق التي تخدمها الشركة، لتقديم خدمة متميزة تنال رضاء العملاء وتتخطى توقعاتهم.

وأضاف رئيس شركة مياه الشرب بالقاهرة أن شركة مياه الشرب بالقاهرة تعاقدت على 6 سيارات مراكز خدمة عملاء متنقلة، مجهزة بأحدث التكنولوجيات الحديثة ومتصلة لاسلكيا مع باقي فروع الشركة، والفرع الرئيسي؛ لتيسير تقديم خدماتها والوصول لجمهور العملاء بالمناطق التي لا يتوافر بها مراكز ثابتة، مشيرا إلى أن الشركة تسعى بصفة مستمرة لتطوير جميع منظومات العمل بها، وعلى رأسها منظومة خدمة العملاء، لتقديم أفضل خدمة باستخدام أحدث أساليب التكنولوجيا الحديثة في قطاع المياه.

واختتم الشيمي أن الشركة مستمرة في تحديث منظومة التعاقدات والتحصيل وانتشار سيارات الخدمة المتنقلة، وتسعى إلى تواجدها بالنوادي الاجتماعية على مستوى القاهرة.

عاجل