السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شريف الدسوقي: مُخرج “لمس أكتاف” هو من رشحني للعمل.. و”ليل خارجي” بوابتي للدراما

القاهرة 24
أخبار
الخميس 24/يناير/2019 - 09:35 م

بعد حصوله على جائزة أفضل ممثل في مهرجان القاهرة الدولي بدورته الـ 40 عن دوره في فيلم “ليل خارجي”، أنضم الفنان شريف الدسوقي لفريق عمل مسلسل “لمس أكتاف” الذي يخوض به الفنان ياسر جلال السباق الرمضاني القادم.

 

وقال الدسوقي في تصريحات لـ “القاهرة 24″، أنه من المقرر أن يبدأ تصوير مشاهده في المسلسل السبت المقبل، قائلًا أن ترشيحه لهذا الدور جاء من قِبل المُخرج حسين المنباوي وتعاقد من فترة قليلة مع المُنتج تامر مرسي على هذا الدور.

 

وأكد الدسوقي، على إن وجوده في فيلم “ليل خارجي” كان بمثابة إختبار تمثيل ليدخل عالم الدراما موضحًا أن عالم الدراما مختلف تماماً عن عالم السينما لذلك يتمنى التوفيق في هذا العمل، مؤكدًا: “مش فارق معايا مساحة الدور أهم حاجة أنجح فيه وأقدر أقنع الجمهور”، متمنياً أن تشهد الأيام القادمة إنتشار واسع له في عالم الدراما.

 

مسلسل “لمس أكتاف” تدور قصته حول حياة مصارع إعتزل اللعبة ودخل حياة العمل بشكل جديد، وبالتالي بدأ ينظر للحياة بشكل آخر، مع أنه يسترجع حياته كمصارع مقارنة بين حياته السابقة والحالية، بطولة ياسر جلال، فتحي عبدالوهاب، هبه عبدالغني، حنان مطاوع، أروى جودة، دنيا عبدالعزيز، محمد عز، تأليف هاني سرحان، إخراج حسين المنباوي

 

تابع مواقعنا