رئيس التحرير
محمود المملوك

فوز كيما وتعادل المنيا.. أبرز نتائج الجولة 11 بدوري الدرجة الثانية

فريق المنيا
فريق المنيا

خطف الفريق الأول لكرة القدم بنادي المني، تعادلًا بهدفين لمثلهما أمام نظيره الإعلاميين، بعدما كان متأخرًا لحساب الأخير، في جولة عاد فريق كيما أسوان إلى صدارة مجموعتها مؤقتًا، وعاد هدافه إلى التسجيل مرة أخرى، بينما نجح سوهاج في تحقيق الفوز الأول له مع القيادة الفنية الجديدة لضياء الزعيم.

وسقط بني سويف صاحب معاناة الأسبوع بعد أن وصل ملعب المباراة مباشرة دون راحة لمواجهة بترول أسيوط، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر للمجموعة الأولى صعيد بدوري الدرجة الثانية.

وجاءت نتائج المباريات على النحو التالي:-

الألومنيوم أمام تليفونات بني سويف

نجح فريق الألومنيوم في الفوز على نظيره تليفونات بني سويف، بثلاثية نظيفة، سجل أهداف المباراة كل من مصطفى السيد "هدفين"، وزاد كرليس ماهر الغلة التهديفية لفريق الألومنيوم.

سوهاج أمام المدينة المنورة

ونجح فريق سوهاج في الفوز على نظيره المدينة المنورة، بهدفين مقابل هدف، سجل أهداف المباراة كل من عادل شلبي ومؤمن محسن لصالح سوهاج، فيما سجل حمادة ناصر لصالح المدينة المنورة.

بترول أسيوط أمام بني سويف

كما نجح فريق بترول أسيوط في الفوز على بني سويف بهدف دون رد، سجل هدف المباراة محمد زلاكة في الدقائق الأخيرة من أحداث الشوط الثاني والمباراة.

ملوي أمام مركز شباب طامية

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ملوي مع نظيره مركز شباب طامية، بهدف لكل منهما، سجل أهداف المباراة كل من أحمد سالم صالح فريق مركز شباب طامية، فيما سجل محمد توفيق من ركلة جزاء لصالح فريق ملوي.

الإعلاميين أمام المنيا

كما تعادل فريق المنيا مع نظيره الإعلاميين، بهدفين لكل منهما، حيث سجل أهداف المباراة كل من شهاب شفيق في الدقائق الأولى من أحداث الشوط الثاني، وزاد فلفل عامر الهدف الثاني لصالح فريق الإعلاميين، فيما سجل عمرو عثمان وجمس تيدي لصالح فريق المنيا

كيما أسوان أمام البداري

ونجح فريق كيما أسوان في الفوز على نظيره البداري، بثلاثة أهداف مقابل هدف، سجل أهداف المباراة كل من شريف علواني في الدقائق الأخيرة مع الشوط الأول، وزاد سعد رجب ومحمد مناع الغلة التهديفية لصالح فريق كيما أسوان، فيما سجل لصالح فريق البداري اللاعب

الفيوم أمام قنا

على جانب آخر، نجح فريق الفيوم الفوز على نظيره قنا، بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأسيوطي سبورت، سجل هدف المباراة عبد المعطي محمد لصالح فريق الفيوم.

ديروط أمام أسوان

وتختتم المجموعة الأولى صعيد منافستها بلقاء ديروط وأسوان، في الثانية والنصف من مساء غدًا الأحد، على ملعب بترول أسيوط.

المربع الذهبي للمجموعة

كيما أسوان في صدارة جدول الترتيب برصيد 25 نقطة، وفي المركز الثاني فريق أسوان برصيد 23 نقطة، بينما يأتي فريق بترول أسيوط في المركز الثالث برصيد 20 نقطة، وفي المركز الرابع فريق المنيا 19 نقطة بفارق المواجهات المباشرة عن نظيره الألومنيوم.