رئيس التحرير
محمود المملوك

بعد اتهامها بالنصب وتسريب البيانات.. فودافون تكشف حقيقة طرح مسابقة الفوز بسيارة

فودافون
فودافون

اتهم شاب يدعى عبدالحميد سعيد، شركة فودافون بالنصب عليه وتسريب بياناته والنصب عليه في مبلغ 21 ألف جنيه، قائلًا إنه وردته مكالمة من رقم ظهر على التروكولر تحت مسمى الفرع الإداري لفودافون، وأبلغه بآخر الأنشطة التي قام بها من خط الهاتف الخاص به إلى جانب الخطوط الأخرى التي يمتلكها وكانت صحيحة، وبعد ذلك أخبره بفوزه بسيارة كيا سبورتاج.

وأوضح الشاب أنه طُلب منه أن يشترك في المسابقة من خلال كروت شحن حتى يحصل على السيارة، وعندما شك في الموضوع أرسلوا له كود من رقم خاص باسم فودافون، مما جعله يدفع 21 ألف جنيه حتى يتمكن من الحصول على الجائزة.

وقال أيمن عصام رئيس قطاع الشئون الخارجية والقانونية بفودافون مصر، إنه تم تقديم شكوي لجهاز تنظيم الاتصالات وتم التحقق بأن ڤودافون ليس لها أي علاقة بأي مسابقات أو جوائز تتضمن سيارات.

وأضاف في تصريح خاص لـ القاهرة 24، أن جميع المسابقات تتم تحت إشراف وزارة التضامن وجهاز حماية المستهلك وبالتنسيق مع جهاز تنظيم الاتصالات.

كما أكد أن شركة ڤودافون مصر لم تطرح أي مسابقات بجائزة سيارة، ولم تطلب دفع مبالغ نقدية مقابل جوائز، ونصح أي مواطن يتعرض لمحاولات نصب أو احتيال إبلاغ الجهات المعنية بشكل فوري.