الأربعاء 08 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك وبيراميدز يتعادلان إيجابيا 3/3 في مباراة مثيرة.. والأبيض يحافظ على القمة

القاهرة 24
أخبار
الخميس 24/يناير/2019 - 10:01 م

انتهت مباراة الزمالك وبيراميدز، بالتعادل الإيجابي بـ3 اهداف لكل فريق في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد بتروسبورت والمؤجل من الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك إلى 42 نقطة، ويواصل تصدره لجدول الدوري ويرتفع رصيد بيراميدز إلى 39 نقطة محتلا وصافة ترتيب الدوري.

سجل هدف الزمالك لاعبه التونسي فرجاني ساسي في الدقيقة الـ8 من زمن المباراة عن طريق تسديدة قوية و رائعة على يمين المهدي سليمان حارس مرمى فريق يراميدز.

ولم يمر وقت طويل حتى نجح فريق بيراميدز في تسجيل الهدف الأول وادراك التعادل أمام الزمالك عن طريق لاعبه ايريك تراوري في الدقيقة 14، من زمن المباراة.

وتفوق بيراميدز في السيطرة على مجريات المباراة وأحرز كينو  هدف التقدم لبيراميدز فى الدقيقة 37 من عمر المباراة التي، لتصبح النتيجة هدفين مقابل هدف لصالح بيراميدز.

وفي الدقيقة 42 من زمن الشوط الأول نجح فريق الزمالك في تسجيل الهدف الثاني في شباك بيراميدز  لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وفي الدقيقة 64 من عمر المباراة أحرز فرجانى ساسي الهدف الثالث لنادى الزمالك والثانى له لتصبح النتيجة2/3 لصالح الفريق الأبيض.

وانطلق بينافينتي لاعب بيراميدز من الجهة اليسرى ليتوغل في دفاعات الزمالك ليستخلص عبد الله جمعة الكرة قبل أن يحتسب الحكم خطأ لصالح بيراميدز ويطرد مدافع الأبيض بمنحه الكارت الأصفر الثاني في الدقيقة 72، لينفذ خربين الركلة بتسديدة مرت فوق العارضة.

ولم يكتفي حكم اللقاء بطرد عبد الله جمعة حيث بعدها بدقائق قرر طرد حسام حسن المدير الفني لفريق بيراميدز و توأمه إبراهيم حسن مدير الكرة للفريق.

وفي الدقيقة 84 أحرز اللاعب السورى عمر خربين هدف التعادل لنادى بيراميدز فى مرمى الزمالك، لتصبح النتيجة3/3.

ويحاول الفريقان  خطف هدف الفوز في الدقائق الأخيرة ولكن تنتهى المباراة بالتعادل الإيجابي 3/3.

تابع مواقعنا