رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

حسام حسن يصطحب 20 لاعبًا بمعسكر فريق الاتحاد استعدادا لمباراة سيراميكا

الاتحاد السكندري
رياضة
الاتحاد السكندري
الأحد 19/ديسمبر/2021 - 10:01 م

اصطحب حسام حسن المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري 20 لاعبًا إلى معسكر الفريق، استعدادًا لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا غدًا الاثنين، والتي يستضيفها ملعب استاد الإسكندرية في تمام الساعة الثامنة مساءً، ضمن مباريات الأسبوع السابع من بطولة الدوري الممتاز.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري تدريبه اليوم الأحد، على ملعب النادي بسموحة، وعقب التدريب دخل الفريق في المعسكر المغلق في فندق بالإسكندرية.

قائمة فريق الاتحاد السكندري لمباراة سيراميكا

وجاءت قائمة الاتحاد السكندري لمباراة سيراميكا كليوباترا، على النحو التالي:

محمد عبد المنصف، صبحي سليمان، مروان النجار، محمد مجدي، صبري رحيل، محمد عبد السلام، أحمد راشد، هشام صلاح، أحمد نبيل مانجا، مروان عطية، خالد الغندور، عادل نيمار، فوزي الحناوي، كريم الديب، أحمد عادل ميسي، سعيدو سمبوريه، أحمد علي، نادر رمضان، مابولولو، بينجامين بواتينج.

من ناحية أخرى يدخل فريق الاتحاد السكندري مباراته أمام سيراميكا كليوباترا، مفتقدًا 5 عناصر مؤثرة من لاعبيه، حيث يغيب عن اللقاء داميون لوي المدافع الجامايكي، وعبد الغني محمد، وأحمد يحيى، والسيد سالم، ومورو ساليفو.

وطالب حسام حسن المدير الفني للفريق لاعبيه بضرورة تحقيق الفوز في المباراة، وحصد نقاط المباراة كاملة من أجل إحداث حالة معنوية للاعبين بعد استئناف مسابقة الدوري.

كما حذر العميد حسام حسن لاعبيه من أي نوع من أنواع الاستهتار، أو التخاذل في المباراة مؤكدا أن الفوز سيصعد بالفريق عدة مراكز في جدول ترتيب الدوري الممتاز.