رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

لينجارد يرفض الرحيل عن مانشستر يونايتد

جيسي لينجارد
رياضة
جيسي لينجارد
الإثنين 20/ديسمبر/2021 - 11:29 ص

كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن النجم الدولي الإنجليزي، جيسي لينجارد، جناح مانشستر يونايتد، لا يتطلع للرحيل مطلقًا عن ملعب أولد ترافورد في الميركاتو الشتوي القادم.

ولا يحصل لينجارد على فرص المشاركة الأساسية مع الشياطين الحمر بصورة مستمرة منذ بداية الموسم الجاري 2021/2022، وبخاصة بعد عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

لينجارد يريد البقاء في مانشستر يونايتد

ووفقًا لما ذكره الصحفي الموثوق ديفيد أورنستين في صحيفة ذا أثليتك الإنجليزية، فإن جيسي لينجارد، قرر البقاء في مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات القادمة، وعدم الرحيل مهما كانت المغريات.

وأشارت التقارير إلى أن اللاعب الدولي الإنجليزي يريد البقاء في النادي، والقتال من أجل حصوله على مركز ضمن خُطط النادي المستقبلية، وبخاصة مع اقتراب رحيل إدينسون كافاني في انتقالات يناير.

وجدير بالذكر أن نادي نيوكاسل يونايتد أكد أنه غير مُهتم بمتابعة موقف اللاعب الإنجليزي في الوقت الحالي، وبخاصة بعد أن تم ربط ويست هام بإمكانية التعاقد مع الجناح الهجومي لتنشيط الجبهة الهجومية.

وألغيت المباراة الماضية لفريق مانشستر يونايتد أمام برايتون، بسبب تشفي فيروس كورونا في الفريق الأحمر.

ترتيب مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

يحتل فريق مانشستر يونايتد المركز السادس من ترتيب جدول منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 27 نقطة بفارق 14 نقطة عن المتصدر، فريق مانشستر سيتي، الذي يمتلك 41 نقطة.