الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تركي آل الشيخ يعلن عقد اجتماع طارئ بحضور 3 شخصيات هامة (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 25/يناير/2019 - 02:30 ص

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية السعودية، ومالك نادى بيراميدز، عن عقد اجتماع مع مجلس إدارة نادى بيراميدز، وذلك عقب إقالة الجهاز الفنى بقيادة العميد حسام حسن، وشقيقه إبراهيم.

وقال تركي عبر حسابه على الفيس بوك:”اجتماع غداً مهم مع الكابتن حسام البدري والكابتن احمد حسن والاستاذ سيف الوزيري ومجموعة من الاعبين لتجهيز المرحلة القادمة واختيار الجهاز الفني الجديد”.

وفى وقت قرر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية السعودية، ومالك نادى بيراميدز، إقالة التوأم حسام وإبراهيم حسن، من تدريب الفريق الأول لكرة القدم، عقب تعادل الفريق مع نادى الزمالك فى بطولة الدورى المصرى.

تركي آل الشيخ يقيل التوأم من تدريب نادى براميدز

قال الكابتن خالد الغندور، إن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، ومالك نادى بيراميدز، قرر إقالة الجهاز الفنى للفريق، بقيادة الكابتن حسام وإبرهيم حسن، وذلك عقب التعادل مع نادى الزمالك فى إطار بطولة الدورى المصرى.

وكتب الغندور، عبر حسابه على الفيس بوك:”رحيل الجهاز الفني و أنباء عن تولي المستشار تركي تدريب الفريق”، وهو ما يعيد إلى الأذهان طريقة رئيس نادى الزمالك، فى إعلانه تدريب الفريق عقب هروب أحد المدربين الأجانب من النادى.

على طريق رئيس نادى الزمالك.. هل يدرب تركي آل الشيخ “بيراميدز”؟ (صورة)

تابع مواقعنا