رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مقيد اليدين.. تفاصيل العثور على جثة مصري بإحدى ضواحي روما

جريمة قتل - أرشيفية
أخبار
جريمة قتل - أرشيفية
الإثنين 20/ديسمبر/2021 - 04:51 م

نشرت الصحف الإيطالية، صباح اليوم الإثنين أخبارًا حول العثور على جثة رجل مصري مقيد اليدين والقدمين في إيطاليا، مُشيرة إلى أن القضية في الوقت الحالي تخضع إلى التحقيقات الكبرى من قبل كل الجهات المعنية هناك.

 تفاصيل الجريمة

ومن جانبه، قال الدكتور علي حرحش، السياسي المصري بإيطاليا، إن المصري يدعى عماد محمد أبو المعتوه، ومن مواليد عام 1973، وقد تم الإبلاغ  عن اختفائه في 12 ديسمبر، حيث وجده أخوه مساء أمس الأحد داخل تجويف بالقرب من مكان سكنهم المقيمين فيه.

وأضاف حرحش في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن المتوفى عماد محمد يبلغ من العمر 48 عامًا، وهو عامل مصري يسكن بإحدى المناطق الشعبية في روما في شارع موراندي 150 بضواحي روما، مُشيرًا إلى أن التحقيقات الأولية في هذه القضية تشير إلى أن المصري لا تظهر عليه أي علامات للمقاومة أو العنف، وتطلب خروجه من التجويف وجود رجال الإطفاء لإخراجه من فتحة الحائط، حيث إنه متوفى منذ عدة أيام.

وأشار علي حرحش، السياسي المصري بإيطاليا، إلى أنه تم التحفظ على الجثة للسلطة القضائية، وتخضع حاليا للطب الشرعي، حيث يقوم حاليا الكربينيرى وهو شرطة تتبع الجيش بالتحقيق في قضية القتل على مساحة 360 درجة، وأكد أن المصري المتوفى غير مسجل له أي صحيفة جنائية سابقة، ويعيش في منزل مع أخيه واثنين مصريين آخرين، موضحًا أن التحقيق مستمر حتى الآن للوقوف على أسباب الحادث مع أخيه.

تابع مواقعنا