رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بهدف حمودي.. المصري يواصل صحوته في الدوري بالفوز على فاركو

مباراة المصري وفاركو
رياضة
مباراة المصري وفاركو
الإثنين 20/ديسمبر/2021 - 05:17 م

نجح الفريق الأول لنادي المصري البورسعيدي في تحقيق الفوز على فاركو بهدف دون رد، خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم على استاد برج العرب في الجولة السابعة من مسابقة الدوري العام.

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق أحمد حمودي في الدقيقة 39 بعد عرضية من أوستين أموتو من جهة اليسار قابلها أحمد حمودي على القائم الثاني بتسديدة مباشرة مرت على يمين الحارس محمد صبحي لداخل الشباك.

وشهدت المباراة تقاسم الفريقين الهجمات، حيث ظهر الفريق البورسعيدي بشكل مميز في الشوط الأول، ونجح في إحراز الهدف الوحيد، بينما لم يقدم فريق فاركو الأداء المنتظر، وفي الدقيقة 24 أحمد الصغيري سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن مرت بجوار القائم الأيسر خارج الملعب، وفي الدقيقة 39، أحرز أحمد حمودي الهدف الأول.

وفي الشوط الثاني نشط فاركو، باحثا عن هدف التعادل، وتراجع المصري بعض الشيء، وشهدت الدقيقة 51، أخطر الفرص لفاركو، بعدما توغل رزقي حمرون بالكرة داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة وتصدى لها الحارس عصام ثروت ثم تابعها عمرو جمال بتسديدة مباشرة وتصدى لها المدافع أحمد شديد قناوي من على خط المرمى.

وواصل فاركو الهجوم، وفي الدقيقة 57 عزمي غومة أرسل تمريرة عرضية من جهة اليسار قابلها عمرو جمال برأسية من أمام المرمى مرت لخارج الملعب، ولم تشهد باقي الدقائق جديدا، لتنتهي المباراة بفوز المصري.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد المصري إلى 13 نقطة في المركز الثالث، بينما توقف رصيد فاركو عند 9 نقاط في المركز السابع.