الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ كفر الشيخ يعتمد جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الحالي| صور

اللواء جمال نور الدين
محافظات
اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ
الثلاثاء 21/ديسمبر/2021 - 12:27 م

اعتمد اللواء جمال نورالدين، محافظ كفر الشيخ، جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2021-2022، وذلك لصفوف المرحلة الابتدائية والإعدادية عام - مهني - تربية خاصة - تعليم مجتمعي - والتعليم الثانوي العام - الفني، وذلك بعد عرض محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ الجداول النهائية على المحافظ. 


ومن جانبه قال اللواء جمال نورالدين، محافظ كفر الشيخ، أنه سيتم استمرار الدراسة لتلاميذ مرحلة رياض الأطفال والصفين الأول والثاني والثالث الابتدائي حتى يوم الخميس 3 فبراير 2022، على أن تبدأ امتحانات الفصل الدراسي الأول في 15 يناير المقبل.

امتحانات المرحلة الابتدائية

وأوضحت جداول الامتحانات أن الصف الأول والثاني والثالث الابتدائي لا يوجد لهم امتحانات بالنظام الجديد، ونتائجهم بالتقييم طوال العام، فيما تبدأ امتحانات الصف الرابع والخامس الابتدائي يوم السبت 15 يناير علي أن تعقد لمدة 5 أيام للصف الرابع وثلاث أيام للصف الخامس، فيما تبدء امتحانات الصف السادس الابتدائي، يوم 18 يناير وتستمر لمدة 3 أيام.

جدول المرحلة للمرحلة الابتدائية

امتحانات مدرسة النو للمكفوفين

وتبين من جداول الامتحانات أن جدول امتحانات مدرسة النور للمكفوفين تبدأ في 15 يناير، على أن تنتهي في 26 يناير لكل الصفوف الدراسية.

جدول امتحانات مدرسة النور للمكفوفين

 

جدول امتحانات الإعدادية والثانوية

وتبين من جدول الامتحانات الخاصة بالمرحلة الإعدادية أن تبدأ الامتحانات للصف الأول والثاني الإعدادي عام ولغات ومهني تبدء في 15 يناير وتنتهي في 20 يناير، بينما تعقد امتحانات الصف الثالث الإعدادي في 29 يناير وتنتهي في 3 فبراير، بينما تعقد امتحانات المرحلة الثانوية في 22 يناير للصف الأول والثاني الثانوي العام وتنتهي في 3 فبراير، بينما تعقد امتحانات التعليم الفني صناعي وزراعي وتجاري وفندقي ومزدوج، في 15يناير، على أن تنتهي في 3 فبراير.

جدول امتحانات المرحلة الإعدادية والثانوية

 

جدول امتحانات الصم وضعاف السمع 

جدول امتحانات الصم وضعاف السمع 
تابع مواقعنا