رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

راحت الدرس ولابسة الذهب ومارجعتش.. اختفاء طالبة ثانوي في ظروف غامضة بالغربية

الطالبة المختفية
محافظات
الطالبة المختفية في المحلة
الثلاثاء 21/ديسمبر/2021 - 02:48 م

تكثف الأجهزة الأمنية بمحافظة الغربية، جهود البحث عن طالبة بالصف الثالث الثانوي التجاري، اختفت في ظروف غامضة، حيث أكدت أسرتها اختفاءها فجأة، بعد خروجها وذهابها لدرس خصوصي، منذ 9 أيام دون العثور عليها حتى الآن، حيث أُغلق هاتفها، وبحث عنها أهلها كثيرًا دون أن يعثروا عليها أو يصلوا لأي معلومة، ولم تعد إلى منزل أسرتها.

تلقى اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطارا يفيد ورود بلاغ إلى مركز شرطة المحلة، باختفاء طالبة تدعى ندي. م.ا. ع، 17 سنة، مقيمة بقرية سامول، التابعة لمركز المحلة، بعد خروجها من أحد الدروس الخصوصية.

من جانبه، قال والد الطالبة لـ القاهرة 24، إن ابنته اختفت منذ 9 أيام، حيث ذهبت لدرس خصوصي، وكانت لابسة ذهب الخطوبة ولم تعد حتى الآن وأُغلق هاتفها المحمول.

وأضاف والد الطالبة، أنه بحث عنها كثيرا برفقة أقاربه، لكنه لم يجدها، حيث بحث عنها في مواقف السيارات، والمكان الذي تحصل فيه على الدرس الخصوصي، وأخبروه أنها حضرت الحصة ثم ذهبت بعد انتهائها، ولا يعرف أحد وجهتها، كما أنه بحث في الطرقات والمستشفيات ولدى صديقاتها، ولكن لم يجدها.

وطالب والد ندى، بفحص الكاميرات بنطاق سنتر الدرس الخصوصي، الذي ذهبت ابنته إليه، في يوم اختفاء ابنته، وتتبع حركتها حتى يتمكنوا من العثور عليها، ويعلموا سبب اختفائها ومكان اختفائها، مؤكدا أن والدتها تبكي ليل نهار من شدة الرعب على ابنتها، خوفًا من أن يكون قد تم قتلها أو اختطافها.

وجرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق، فأمرت بتشكيل فريق بحث، والتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وسرعة الوصول لمكان الفتاة المختطفة.

 

الطالبة ندى المختفية منذ 9 أيام 

ونشرت أسرة الطالبة، بياناتها وصورها على مواقع التواصل الاجتماعي، وناشدت كل من يعثر عليها، أو لديه معلومات عنه، التواصل مع الأسرة.