رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

سينتيا خليفة تلتقط صورًا مع ويجز ومالك في أجواء كوميدية بـ كواليس بيمبو

سينتيا خليفة وأحمد
فن
سينتيا خليفة وأحمد مالك
الثلاثاء 21/ديسمبر/2021 - 02:52 م

تشارك الفنانة سينتيا خليفة  في مسلسل جديد يحمل اسم بيمبو، والذي بدأ عرضه أمس، وهو أحد المسلسلات التي تنتمي لنوعية الأعمال الكوميدية التي تدور أحداثها حول قضية اجتماعية هامة وهي تجارة المخدرات.

وبدت كواليس مسلسل بيمبو مليئة بالأحداث الكوميدية، حيث سيطر المرح على سينتيا خليفة في صورها من الكواليس مع أبطال العمل، الذي يخرجه عمرو سلامة ويشارك فيه عدد كبير من الفنانين ومنهم أحمد مالك وويجز.

سينتيا خليفة وويجز

المرح يسيطر على كواليس مسلسل بيمبو

وفي وقت سابق، نشر المخرج عمرو سلامة، برومو مسلسل بيمبو عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليه قائلًا: أنت عارف أنت مين؟.. الإعلان الرسمي لمسلسل بيمبو الذي يضم نجوم المسلسل.

سينتيا خليفة وأحمد مالك
سينتيا خليفة وعباس أوب الحسن وسارة عبد الرحمن

وظهر أحمد مالك في الفيديو وهو يجسد دور ديلر، أما هدى المفتي التي تشارك أيضًا في العمل ظهرت وهي مهددة بالقتل، وويجز الذي يشارك في تجربته التمثيلية الأولى، يلعب شاب دور صعيدي، وهو صديق أحمد مالك.

سينتيا خليفة

وتجري أحداث مسلسل بيمبو في إطار تشويقي، ويتكون من 8 حلقات، وتدور أحداثه حول مجموعة شباب، يتورطون في المشاكل، وتجري أحداثه حول قضية المخدرات، وكيف تؤثر في حياة الأشخاص، ويضم العمل عدد كبير من الفنانين ومنهم أحمد مالك، محمد لطفي، هدى المفتي، ويجز، سينتيا خليفة، سليمان عيد، وغيرهم من الفنانين.