رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

نائب رئيس الحكومة الفلسطينية يشيد بالجهود المصرية لإعادة إعمار غزة

قطاع غزة
سياسة
قطاع غزة
الثلاثاء 21/ديسمبر/2021 - 04:46 م

أشاد زياد أبو عمرو  نائب رئيس الوزراء الفلسطيني، بما تبذله جمهورية مصر العربية من جهود تم تحقيقها علي أرض الواقع لمساعدة الشعب الفلسطيني علي إعادة إعمار قطاع غزة، وفقا لوكالة الأنباء الفلسطينية وفا.

وقال زياد أبو عمرو، إن الرئيس الفلسطيني محمود عباس وكل أعضاء الحكومة، يحرصون على تقديم كل دعم ممكن للمصريين من أجل إنجاح مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي لإعادة إعمار قطاع غزة على أكمل وجه.

جاء ذلك خلال استقبال نائب رئيس الوزراء الفلسطيني، اليوم الثلاثاء، الفريق الفني الهندسي المصري الذي يشرف على تنفيذ مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي لبناء مجمعات سكنية وطرق وجسور ومرافق عامة في قطاع غزة، بالإضافة إلى إعادة بناء ما دمرته الحرب التي شنتها إسرائيل على القطاع في شهر مايو الماضي من أبراج وبنايات.

كما قدم الفريق الفني الهندسي المصري عرضا مصورا وشرحا وافيا لما تحقق من إنجازات على أرض الواقع حتى الآن، وكذلك للمخططات التي تم إقرارها لاستكمال هذه المشاريع الحيوية والاستراتيجية المختلفة.

 وقد جرى خلال الاجتماع الاتفاق بين الفريق الهندسي المصري ونائب رئيس الوزراء الفلسطيني على مواصلة التعاون والتنسيق وعقد اللقاءات المشتركة في رام الله وغزة والقاهرة لتنسيق الجهود وتنفيذ المشاريع المقرة.