الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على حقيقة طلاق جورج كلوني وأمل علم الدين

القاهرة 24
كايرو لايت
الجمعة 25/يناير/2019 - 01:47 م

يبدو أن شهر يناير سيشهد انتهاء زيجات أثارت الجدل حول العالم، فبعد علاقة حب غاية في الرومانسية وزواج مستقر استمر 4 سنوات حتى الآن، تشير بعض التقارير إلي قرب انفصال الممثل الأمريكي، جورج كلوني، عن زوجته أمل علم الدين البالغة من العمر 40 عام.

وزعم موقع “RadarOnline” أن أمل هربت إلى منزلهم في مدينة سردينيا الإيطالية بعد شجار حاد بينهما، إلا أن كلوني مصمم على أن القصة مفبركة، كما أشارت التقارير إلى أن الطلاق سيكتلّف 400 مليون جنيه استرليني، أي حوالي 522 مليون دولار.

وأوضح الموقع، أن أمل المحامية المدافعة عن حقوق الإنسان، قد هربت من منزلهم إلى منزلها الإيطالي مع توأمها ألكسندر وإيلا، وطلبت من جورج كلوني الابتعاد عنها في الفترة الحالية.

وأضاف الموقع أن نجم هوليوود البالغ من العمر 57 عاما، “كان يودّ أن تستمتع العائلة بأكملها بالعقار الجديد الذي ابتاعاه، لكن بعد نقاش وخلاف محتدم قررت أمل الذهاب بمفردها، ما دفع جورج إلى المطالبة برؤية طفليه والعودة للعيش معا، لكنها أخبرته إذا ما قرر المجيء للعقار، فإنه سيبقى في بيت الضيافة”.

ومن المتوقع أن الثنائي سيخوضان معركة طلاق تبلغ تكلفتها أكثر من 520 مليون دولار، إلا أن النجم أعرب عن عدم رغبته بإنهاء علاقتهما من أجل الطفلين والحب الذي يكنّه لزوجته.

وهناك بعض الدلائل التي تؤجج فكرة احتمالية حدوث طلاق بين كلوني وأمل منها أن الزوجان لم يقضيا ذكرى زواجهما معا، بالإضافة إلى تغيّب أمل عن الحفل الذي أقامه جورج للاحتفال بعلامته التجارية للمشروبات الكحولية “Casamigos”، بينما كان جورج ووالديه، نيك ونينا، حضروا لدعم أمل خلال تلقيها جائزة “UNCA”، وهي أعلى وسام في حفل توزيع جوائز جمعية مراسلي الأمم المتحدة في نيويورك.

تابع مواقعنا