رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد نشر القاهرة 24.. ضبط متسول متحرش بوسط مدينة قنا | صور

ضبط المتسول المتحرش
محافظات
ضبط المتسول المتحرش بقنا
الأربعاء 22/ديسمبر/2021 - 01:18 م

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، اليوم الأربعاء، ضبط المتسول المتحرش بوسط مدينة قنا، بعد نشر القاهرة 24 استغاثة عدد من السيدات والفتيات.
وقال أشرف أنور رئيس مدينة قنا، إن الوحدة المحلية رصدت عدة شكاوي تناشد بسرعة القبض على أحد المتسولين بمنطقة الإشارة وسط مدينة قنا، والذي يهدد كل من لم يلب طلباته في الطريق بالسب والشتم عبر ألفاظ نابية، ويداوم على التحرش بالفتيات والسيدات عبر شدهن من ملابسهم وسبهن بألفاظ خادشة للحياء.

ضبط المتسول المتحرش بقنا

وأضاف أنور أنه كلف إدارة الأزمات برئاسة علاء محمد بسرعة الضبط والتحفظ عليه واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، لافتا إلى أنه إدارة الأزمات تمكنت بعد البحث لمدة 3 أيام من ضبطه بمنطقة عمر أفندي بمدينة قنا والتحفظ عليه بمبنى الوحدة المحلية، وجرى تسليمه إلى قسم بندر قنا لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضده.

المتسول المتحرش بعد ضبطه
ضبط المتسول المتحرش
ضبط المتسول المتحرش
ضبط المتسول المتحرش


وكان القاهرة 24 نشر في وقت سابق، استغاثة عدد من السيدات والفتيات من متسول يتحرش جنسيًا بالسيدات والفتيات بمدينة قنا، وسط مطالب للأجهزة الأمنية بسرعة ضبطه.

وعبر عدد من السيدات والفتيات عن استيائهم بسبب المتسول والذي يهددهن أثناء سيرهن في شوارع مدينة قنا، مؤكدين أن المتسول يهدد كل من ترفض منحه أموالا بالسب والشتم بألفاظ خادشة للحياء، والتحرش بهن بشدهن من ملابسهن وسبهن.