رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

يوفنتوس يستهدف التعاقد مع كافاني

كافاني
رياضة
كافاني
الأربعاء 22/ديسمبر/2021 - 01:21 م

أشارت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الأربعاء، إلى رغبة نادي يوفنتوس في التعاقد مع النجم الأوروجوياني إدينسون كافاني، مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن ينتهي عقد كافاني مع مانشستر يونايتد نهاية الموسم الجاري، ولم يتوصل لاتفاق رسمي بشأن تجديد عقده مع الشياطين الحمر، وسط رغبته في الرحيل عن أولد ترافورد من أجل الحصول على دقائق لعب أكثر.

ولم يشارك كافاني كثيرًا هذا الموسم مع مانشستر يونايتد، في ظل تواجد العديد من العناصر في الخط الأمامي لعل أبرزهم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والدولي الإنجليزي ماركوس راشفورد، وجادون سانشو، بالإضافة إلى مايسون جرينوود.

وبحسب صحيفة توتو سبورت الإيطالية، فإن يوفنتوس يرغب في ضم كافاني خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل كثرة إصابات النجم الأرجنتيني باولو ديبالا وتراجع مستوى الدولي الإسباني ألفارو موراتا.

وتابعت الصحيفة، أن يوفنتوس دخل في منافسة شرسة مع برشلونة لضم كافاني، وذلك خلال شهر يناير من عام 2022، خاصة وأن عقده سوق ينتهي الصيف المقبل.

وكانت هناك بعض التقارير التي أشارت إلى، ارتباط اسم برشلونة بضم كافاني خلال يناير المقبل، في ظل اعتزال سيرجيو أجويرو بسبب مشاكل في القلب، وعدم القناعة الفنية بالدنماركي مارتن برايثوايت.

وكان نادي يوفنتوس قد حقق الفوز على نظيره كالياري، مساء أمس الثلاثاء، بهدفين مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر بطولة الدوري الإيطالي، وارتقى إلى المركز الخامس من الكالتشيو.