رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مصرع طالبة بـ حقوق بنها صدمها قطار في القناطر الخيرية

جثة فتاة - أرشيفية
محافظات
جثة فتاة - أرشيفية
الأربعاء 22/ديسمبر/2021 - 02:53 م

لقيت طالبة بجامعة بنها في محافظة القليوبية، مصرعها إثر اصطدام قطار بها بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية، أثناء عبورها المزلقان، وتم نقل الجثة للمستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارًا من المأمور مركز شرطة القناطر الخيرية، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة، بحدوث اصطدام قطار رقم 537 "القاهرة - منوف"، بإحدى الفتيات ولقيت مصرعها فى الحال. 

مصرع طالبة ببنها

جرى إخطار اللواء محمد العنانى مدير المباحث الجنائية، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتبين أن الفتاة تدعى "هاجر.م.ع" طالبة بالفرقة الأولى كلية الحقوق جامعة بنها، ومقيمة بمدينة القناطر الخيرية، وجرى نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى القناطر الخيرية لاتخاذ اللازم، تحت تصرف النيابة العامة. 

في واقعة أخرى تمكنت قوات الإنقاذ النهري بالقليوبية، من انتشال جثة شاب لقي مصرعه غرقًا بمياه النيل بكورنيش الرياح التوفيقى بمنطقة اتريب دائرة قسم ثان بنها، تم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة،  حُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق. 

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم محمد ثروت رئيس مباحث قسم ثان بنها، يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالى بغرق شاب بمياه النيل بكورنيش الرياح التوفيقى بدائرة القسم. 

وبالانتقال والفحص تبين أن أثناء وقوف شابين على كورنيش النيل بالرياح التوفيقي، قام أحدهما بخلع ملابسه والنزول للمياه، واستغاث بزميله إلا أنه لم يتمكن من إنقاذه وتبين أنه يدعى " أحمد. ر" 26 سنة، مندوب بشركة أدوية، ومقيم منطقة اتريب بدائرة قسم ثان بنها، وتمكنت قوات الإنقاذ النهرى من انتشال الجثة من المياه دون وجود إصابات ظاهرية أو شبه جنائية.