رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

سرقة اللقب.. كيف تناولت صحف المغرب فوز الأهلي بـ السوبر الإفريقي على حساب الرجاء؟ | صور

مباراة فريقي الأهلي
رياضة
مباراة فريقي الأهلي والرجاء المغربي
الأربعاء 22/ديسمبر/2021 - 09:55 م

يرصد القاهرة 24 لمتابعيه، ردود أفعال الصحافة المغربية على فوز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بلقب السوبر الإفريقي على حساب نظيره الرجاء البيضاوي المغربي، بركلات الترجيح، في المواجهة التي جمعت بينهما منذ قليل، على ملعب الريان بقطر.

وبررت الصحف المغربية، فوز الأهلي بالسوبر وخسارة الرجاء على الجانب الآخر، بأن هناك سذاجة كبيرة من جانب لاعبي الفريق المغربي، كما أشارت الصحف بأن الأهلي سرق اللقب بمساعدة ركلات الترجيح؛ ليهدر العاشرة الإفريقية على عملاق كازابلانكا في قمة الليلة.

عناوين الصحف المغربية 

وتأتي عناوين الصحف المغربية التي تناولت فوز الأهلي على الرجاء المغربي في السوبر كما يلي:-

صحيفة البطولة المغربية

عنونت البطولة بـ""ركلات الحظ" والأهلي "يسرقان" لقب السوبر الأفريقي من الرّجاء"، في إشارة بأن الرجاء كان يملك اللقب حتى آخر 180 ثانية في المباراة، ولكن الأهلي نجح في خط اللقب بمساعدة ركلات الترجيح.

صحيفة le360 المغربية

تصدر العنوان "الرجاء يضيع لقبه الإفريقي العاشر بسذاجة أمام الأهلي المصري" مقال الصحيفة المغربية التي علقت على فوز الأهلي بالسوبر الإفريقي أمام الرجاء بهذه الطريقة، في إشارة إلى أن سذاجة الرجاء كانت سبب ضياع اللقب.

صحيفة المنتخب المغربية

عنونت صحيفة المنتخب بعد فوز الأهلي بالسوبر الإفريقي أمام الرجاء بـ "ضربات الترجيح تخذل الرجاء وتهدي السوبر الإفريقي للأهلي"، في إشارة إلى أن الحظ وقف بجانب القلعة الحمراء لحصد اللقب.

صحيفة كيفاش المغربية

سلطت الصحيفة المغربية الضوء على خسارة الرجاء أمام الأهلي لقب السوبر الإفريقي تحت عنوان "الرجاء يضيع العاشرة.. الأهلي بطلا للسوبر الإفريقي".

صحيفة سبور 1 المغربية

عنونت سبور 1 في مقالها عن مباراة الليلة التي شهدت فوز الأهلي أمام الرجاء بلقب السوبر الإفريقي بـ "الأهلي يهزم الرجاء ويتوج بطلا للسوبر الإفريقي لثامن مرة في تاريخه".

صحيفة العمق الرياضي المغربية

رصدت العمق الرياضي فوز الأهلي بالسوبر على حساب الرجاء، بالعنوان "الأهلي يتوج بالسوبر الإفريقي للمرة الثامنة في تاريخه على حساب الرجاء"

الأهلي يتوّج بالسوبر الإفريقي بركلات الترجيح

وحقق الأهلي لقب السوبر الإفريقي للمرة الثامنة في تاريخه، بعد الفوز على الرجاء المغربي، بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وافتتح التسجيل للرجاء حميد أحداد في الدقيقة 13 من زمن الشوط الأول، قبل أن ينجح البديل طاهر محمد طاهر في إدارك هدف التعادل في الدقيقة 90 من زمن المباراة، ليحتكم الفريقان لركلات الجزاء الترجيحية، التي ابتسمت للأهلي بنتيجة 6-5.