الإثنين 17 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استولى على 4 ملايين جنيه.. تجديد حبس مدير شركة بتهمة النصب بالإسكندرية

القاهرة 24
محافظات
الخميس 23/ديسمبر/2021 - 01:09 م


قررت جهات التحقيق بالإسكندرية، تجديد حبس مدير مكتب تصدير 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالنصب والاستيلاء علي مبلغ 4 ملايين جنيه، وذلك بحجة توظيفها لهم في تجارة الأسماك.

وطلبت جهات التحقيق سرعة تحريات المباحث حول الواقعة، وسؤال المجني عليهم عن تفاصيل واقعة النصب.

وترجع أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمود أبو عمرة، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مباحث الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة، يفيد بورود بلاغ من 6 أشخاص، يفيد تضررهم من قيام شخص بالاستيلاء على مبالغ مالية كبيرة منهم، بدعوى توظيفها واستثمارها فى مجال تجارة الأسماك مقابل أرباح شهرية والاستيلاء عليها بالمخالفة للقانون. 

وبتقنين الإجراءات القانونية تبين صحة الواقعة وأشارت جهود التحريات أن المتهم مالك مكتب تصدير "له معلومات جنائية"، ومقيم بدائرة قسم شرطة الجمرك غرب الإسكندرية، حيث قام بممارسة نشاط احتيالي من خلال تلقي مبالغ مالية من المواطنين بزعم استثمارها وتوظيفها لهم فى مجال تجارة الأسماك مقابل أرباح شهرية.

وتبين قيام  المتهم بالاستيلاء على مبالغ مالية من الشاكين بلغت 4 ملايين جنيه، وتوقف عن سداد أصول المبالغ وأرباحها واستيلائه على كامل المبالغ المالية المشار إليها، فتم عمل كمين والقي القبض عليه، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وتحرر المحضر وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

 

تابع مواقعنا