السبت 13 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غادة عبد الرازق: الرجولة معدومة ومبقتش موجودة │ فيديو

غادة عبد الرازق
فن
غادة عبد الرازق
الخميس 23/ديسمبر/2021 - 01:22 م

قالت الفنانة غادة عبد الرازق، إن الرجولة ليست موجودة في المجتمعات حاليًا، مشيرةً إلى أن هذا الأمر أصبح مُنعدمًا من وجهة نظرها، ليقاطعها الإعلامي مصطفى الآغا خلال حواره معها، ويطلب منها عدم التعميم.

وتحدثت غادة عبد الرازق عن رأيها في كلمة الرجولة، خلال لقائها مع الإعلامي مصطفى الآغا، في برنامج صدى الملاعب، قائلة: الرجولة مبقتش موجودة.. وانعدمت.

 

تصريحات غادة عبد الرازق

كما كشفت غادة عبد الرازق، أنها انشغلت عن ابنتها روتانا، بسبب النجومية والشهرة، وأنها نادمة على هذا الأمر، وتحاول أن تعوضها عن ما مرت به حاليًا، قائلة: انشغلت عن بنتي بسبب الفلوس والشهرة والنجومية، ومش عارفة أغير ده دلوقتي.

وأشارت غادة عبد الرازق إلى أن حياتها لم تكن مُرفهة، وأنها كانت تعاني دائمًا في حياتها، بسبب وفاة والدها في بداية حياتها، وترك والدتها لها، حيث قالت: بابا توفي وأنا صغيرة، وماما سابتني وقت ما كنت محتاجاها، وما مررت به قبل التمثيل أثّرت في شخصيتي.

 

زيجات غادة عبد الرازق

في سياق آخر، تزوجت الفنانة غادة عبد الرازق عدة مرات، كانت أول زيجاتها لم تكن تبلغ من العمر سوى 17 عامًا فقط، وكان زوجها وقتها رجل الأعمال السعودي عادل القزاز؛ الذي أنجبت منه ابنتها الوحيدة روتانا، وتعد هذه هي أطول الزيجات في حياتها، حيث استمرت لمدة 7 سنوات، ولكنهما انفصلا بعد ذلك لعدة أسباب.

تابع مواقعنا