رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مخرج مسلسل المماليك: لم نستعن بدوبلير في مشاهد الأكشن.. ومحظوظ بالتعاون مع رانيا يوسف

فريق مسلسل المماليك
فن
فريق مسلسل المماليك
السبت 25/ديسمبر/2021 - 08:27 ص

كشف المخرج حازم فودة، كواليس مسلسل المماليك، للفنانة رانيا يوسف، والذي من المقرر عرضه يوم 1 يناير المقبل، على شاشة النهار.

 

وقال حازم فودة في تصريح خاص لـ القاهرة 24، أنه سعيد للغاية بالتعاون مع فريق العمل، وعلى رأسهم الفنانة رانيا يوسف والفنان محمد لطفي، وباقي الفريق، متمنيا أن ينال المسلسل على إعجاب الجمهور بعد طرحه.

 

وأشار حازم فودة إنه لم يستعين بأي دوبلير خلال تصوير مشاهد الأكشن بالمسلسل، كما إنهم عانوا بعض الشئ بسبب التصوير في الصيف بسبب درجة الحرارة المرتفعة.

 

المؤتمر الصحفي لمسلسل المماليك

 

وأقامت الشركة المنتجة لمسلسل المماليك مؤتمرا صحفيا يوم الأربعاء الماضي، من أجل كشف تفاصيل العمل، قبل انطلاق عرضه في يناير المقبل، وشهد المؤتمر الصحفي حضور عدد كبير من نجوم المسلسل، أبرزهم: رانيا يوسف، محمد لطفي، فيدرا، محمد سليمان، المنتج إيهاب منير، عائشة عثمان، رامي وحيد، والمخرج حازم فودة، والمؤلف هشام هلال.

 

تفاصيل شخصية رانيا يوسف في المسلسل

 

وتلعب رانيا يوسف في مسلسل المماليك، شخصية سيدة وصولية تستغل كل الفرص للوصول لهدفها، لكنها لديها الكثير من نقاط الضعف.

 

وكشفت رانيا يوسف خلال المؤتمر الصحفي، سبب تفضيلها الأعمال التي تعرض خارج المارثون الرمضاني، قائلة: بحب المسلسلات التي تعرض خارج موسم رمضان، لأن توقيت عرضها الناس بتكون في بيات شتوي، وأنا من أبرز الفنانات اللاتي قدموا أعمالا خارج الموسم الرمضاني.