الخميس 23 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حالة نفسية صعبة.. أول تعليق من دينا حسين عن فيديو الإساءة للفنانات

دينا حسين
فن
دينا حسين
الجمعة 24/ديسمبر/2021 - 10:36 م

قالت المطربة دينا حسين، إن الفيديو الذي انتشر مؤخرا لها ويحمل إساءة للفنانات، قديم نشرته من سنة، وكانت في حالة نفسية صعبة، لكنها عادت واعتذرت عنه.

تفاجأت بقناة الجزيرة تعيد نشره
وأضافت، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج آخر النهار مع الدكتور محمد الباز، المُذاع على قناة النهار، أنها تفاجأت بقناة الجزيرة تعيد نشره، مردفة: الفيديو كان طويل لكنهم أخذوا الجزء اللي يعملوا به ضجة، وتم استغلال الفيديو بصورة سيئة.

وكان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، قال إن ما فعلته دينا في الفيديو المسيء هو ضرب في الصناعة والمهنة، مردفا: أنا مش مشكلتي مش واحدة قالت كلمتين، لكن المشكلة في تأثير ده على شكل الفن والصناعة، وعشان كده القضية أبعد من أن واحدة طلعت قالت كلمتين.


ولفت إلى أن ما صرحت به تم استغلاله في قنوات لا تحب الخير لمصر، وفي النهاية يقال أهو الفن في مصر، مردفا: عشان كده لما أجي أتكلم لازم أعرف تأثير اللي أنا بقوله على الصناعة.

 السوشيال ميديا تسلط الضوء على الفنانين بشكل كبير

وقال الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إن الفنان يتم تقديمه للناس من خلال الأعمال الفنية أو مشاركته في الاحتفالات والمناسبات، مشيرا إلى أن السوشيال ميديا تسلط الضوء على الفنانين بشكل كبير، والفنان في النهاية بشر يخطئ ويصيب.

وأكد أشرف زكي، أن ما فعلته الفنانة المجهولة في الفيديو المسيء هو ضرب في الصناعة والمهنة، مواصلا: "أنا مش مشكلتي واحدة قالت كلمتين لكن المشكلة في تأثير ده على شكل الفن والصناعة، وعشان كده القضية أبعد من أن واحدة طلعت قالت كلمتين.


 

تابع مواقعنا