رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

حقيقة اهتمام ريال مدريد بمدافع ليفربول

جوميز لاعب ليفربول
رياضة
جوميز لاعب ليفربول
الجمعة 24/ديسمبر/2021 - 10:34 م

كشفت تقارير صحفية إنجليزية موقف نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز، من التعاقد مع جو جوميز مدافع نادي ليفربول الإنجليزي خلال الفترة المقبلة.

وارتبط اسم ريال مدريد خلال الأيام القليلة الماضية بإمكانية التعاقد مع جو جوميز مدافع فريق ليفربول، بناءً على طلب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الملكي.

حقيقة تعاقد ريال مدريد مع جوميز

وبحسب صحيفة تايمز البريطانية فإن ريال مدريد الإسباني لا يفكر في التعاقد مع جو جوميز، مدافع ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويعاني جو جوميز من قلة المشاركة مع ليفربول خلال الفترة الحالية، في ظل اعتماد الألماني يورجن كلوب مدرب الفريق، على الهولندي فيرجل فان دايك والكاميرون جويل ماتيب، بالإضافة إلى مشاركة إبراهيما كوناتي على فترات متباعدة.

ويسعى ليفربول خلال الفترة الحالية للفوز في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، من أجل الاقتراب من مانشستر سيتي صاحب صدارة البريميرليج برصيد 44 نقطة، وكذلك الابتعاد عن تشيلسي صاحب المركز الثالث والذي يحاول اللحاق بالمتصدر أيضًا.

ويستعد فريق ليفربول لمواجهة نظيره ليستر سيتي يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة 20 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بينما يسعى ريال مدريد للاستمرار في تقديم المستويات الرائعة التي ظهر عليها خلال الفترة الماضية في بطولة الدوري الإسباني، واحتلاله صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 46 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن صاحب المركز الثاني إشبيلية.