رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

عمرو أديب معقبًا على رفع لاعبي الأهلي علم فلسطين: خناقة لا معنى لها

عمرو أديب
أخبار
عمرو أديب
الجمعة 24/ديسمبر/2021 - 11:57 م

عقب الإعلامي عمرو أديب على حالة الجدل التي صاحبت رفع عدد من لاعبي الأهلي للعلم الفلسطيني، عقب الفوز ببطولةالسوبر الإفريقي للمرة الثامنة في تاريخ النادي، عقب الفوز على الرجاء المغربي بركلات الجزاء الترجيحية، بعدما انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي.

وقال أديب خلال برنامجه الحكاية، المُذاع عبر فضائية mbc مصر مساء اليوم الجمعة: إيه المشكلة إن حسين الشحات يرتدي علم فلسطين خلال الاحتفال بالفوز؟، فلسطين دي بلدنا وأرضنا، مفيش أي معنى لتلك الخناقات على صفحات السوشيال ميديا، ومش معنى إن حسين الشحات ارتدى علم فلسطين خلاص مبقاش مصري.

وأضاف مقدم برنامج الحكاية: الأمر لا يستعدي الخناق ولم ندخل في نوايا أحد، وارتداء علم فلسطين كان لفتة قومية عربية من لاعبي الأهلي، وكلنا بنحب فلسطين ولا يجب ربط علم فلسطين بمشكلات من بعض الفصائل.

وهنأ الإعلامي عمرو أديب فريق الأهلي قائلًا: كلنا كنا بنشجع الأهلي خاصة خلال ضربات الجزاء الترجيحية واللاعيبة كانت أعصابها من فولاذ لحظة تسدد الضربات، من يومين كان نص فريق الأهلي بيلعب مع منتخب مصر بس للأسف خسرنا برضه بضربات الجزاء.

واحتفظ الأهلي المصري بلقب السوبر الإفريقي للعام الثاني على التوالي، بعد فوزه بركلات الترجيح على الرجاء المغربي في مباراة انتهى وقتها الأصلي بالتعادل على ملعب أحمد بن علي بالدوحة.

وبذلك الفوز حقق الأهلي لقب كأس السوبر الإفريقي للمرة الثامنة في تاريخه، كما أنه واصل انفراده بزعامة القارة الإفريقية، حيث رفع رصيده من الألقاب إلى 24.