رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

حيلة شيطانية.. الأمن يكشف تفاصيل سرقة مبلغ مالي من داخل سيارة بالتجمع

المتهم
حوادث
المتهم
السبت 25/ديسمبر/2021 - 01:24 م

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة التجمع الخامس بمديرية أمن القاهرة، من مدير بإحدى شركات توصيل الطلبات بإحدى الدول، مقيم بدائرة قسم شرطة التجمع الأول، بأنه عقب قيامه بركن السيارة ملكه أمام فرع أحد البنوك بدائرة القسم، ولدى عودته اكتشف كسر زجاج السيارة وسرقة مبلغ مالي خاص بالشركة عمله، وجهاز لاب توب الخاص به من داخلها.

تفاصيل سرقة مبلغ مالي 


تبين خلال إجراء التحريات وجمع المعلومات واستخدام أحدث التقنيات، عدم صحة رواية المُبلغ وبإعادة مناقشته وتضييق الخناق عليه عدل عن أقواله، وقرر بأن صاحب الشركة محل عملـه قـام بتحويل مبلغ مالي على حسابه لتوصيله لإحدى الشركات بمحافظة الجيزة، ونظرًا لمروره بضائقة مالية اختمرت في ذهنه فكرة الاستيلاء على المبلغ المالي، وفى سبيل ذلك اختلق الواقعة على النحو المشار إليه.

 تم بإرشاده ضبط المبلغ المالي المستولى عليه، بمكان إخفائه بمحل مسكنه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

من ناحية أخرى كشف الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات ما تم تداوله بشأن إصابة أحد الأشخاص من قِبل شخصين انهالا عليه بالأسلحة البيضاء، أثناء إغلاقه باب مسجد كائن بمنطقة أبو حجر بالجيزة بسبب اعتراضه على بيع المخدرات بالمنطقة.

بالفحص تبين عدم صحة ما تم تداوله، وأن حقيقة الواقعة تتمثل في ورود بلاغ لقسم شرطة الجيزة بتاريخ 13 الجاري من بائع، مقيم بدائرة القسم، بقيام المعني بنشر الخبر مبيض محارة، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة القسم بالتعدي عليه بالضرب مُحدثًا إصابته بكسر وجروح متفرقة بالجسم بسبب خلافات حول الجيرة، وفي وقت لاحق قام البائع وشقيقيه لهما معلومات جنائية، بالتعدي على الأول بالضرب مُحدثين إصابته بجروح متفرقة بالجسم، بسبب اعتراضه على قيام أحدهما بمعاكسة إحدى الفتيات.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط الطرفين عدا أحد الأشقاء، وبمواجهتهما تبادلا الاتهامات فيما بينهما، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.