رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

نقابة الأطباء ترفع الحد التأميني للأعضاء وأسرهم بالتزامن مع حلول 2022

نقابة الأطباء
أخبار لا تهمك
نقابة الأطباء
السبت 25/ديسمبر/2021 - 03:05 م

قال الدكتور رشوان شعبان، الأمين العام المساعد بالنقابة العامة للأطباء، إن هناك زيادة في اعداد اشتراكات الأعضاء بالنسبة لمشروع العلاج، كما أنه تم رفع الأقصى للأعضاء وأسرهم من 40 إلى 45 ألف جنيه، وذلك بالتزامن مع حلول عام 2022.

توفير خدمات جديدة

وأضاف الأمين العام المساعد بالنقابة العامة للأطباء، لـ القاهرة 24، أن النقابة عملت على زيادة التعاقدات مع عدد من المستشفيات لتقديم خدمة مميزة للأعضاء.

وفي وقت سابق، أعلن الدكتور مصطفى هاشم عضو مجلس نقابة الأطباء، مقرر لجنة العلاقات الخارجية، أن نقابة الأطباء تلقت إفادة من السفير صلاح الدين عبد الصادق مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين بالخارج، بشأن الاستغاثة التي تلقتها نقابة الأطباء من طبيب مصري يعمل بالمملكة العربية السعودية. 


وأوضح هاشم، فى بيان لنقابة الأطباء، أن لجنة العلاقات الخارجية بنقابة الأطباء كانت تلقت استغاثة من أحد الأطباء المصريين بالسعودية ويعمل استشاري أشعة تشخيصية بأحد المستشفيات الخاصة بجدة، والتي أوضحت وقفه واحتجازه بأحد مراكز الشرطة بجدة بناء على شكاوى كيدية من بعض العاملين بالمستشفى جهة عمله حسب ما ورد باستغاثة الطبيب.

ولفت إلى أن النقابة تواصلت مع وزارة الخارجية لبحث الشكوى، وعليه فقد تلقت النقابة لاحقا ردًا مفصلًا من السفير صلاح الدين عبد الصادق مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين بالخارج، أفاد فيه ببحث وزارة الخارجية مع القنصلية المصرية العامة بجدة لشكوى الطبيب، وأنه تأكد إطلاق سراح الطبيب بالكفالة الحضورية لحين انتهاء التحقيقات.