رئيس التحرير
محمود المملوك

وفاة لاعب جزائري بأرض ملعب الحبيب بوعقل بسبب أزمة قلبية

اللاعب الجزائري سفيان
اللاعب الجزائري سفيان لوكار

أعلن نادي مولودية سعيدة الجزائري، وفاة قائد الفريق سفيان لوكار داخل ملعب الحبيب بوعقل، خلال مباراة فريقه أمام نادي جمعية وهران، اليوم السبت. 

وواجه فريق مولودية سعيدة نظيره جمعية وهران عصر اليوم السبت، على ملعب الحبيب بوعقل، ضمن منافسات الجولة الـ 10 من دوري الدرجة الثانية الجزائري، ولكن تم إلغاء المباراة بعد وفاة لوكار. 

 

وفاة اللاعب الجزائري سفيان لوكار

وذكرت صحفية البلاد الجزائرية، أن لوكار تعرض لأزمة قلبية  خلال مباراة فريقه أمام وهران، ليسقط على أرضية الملعب، قبل أن يتم نقله إلى المستشفى ويلفظ أنفاسه الأخيرة هناك. 

وسادت حالة من الحزن الشديد داخل أرضية ملعب المباراة، بعد سماع خبر وفاة قائد المولودية، ليقرر الفريقان عدم استكمال المباراة.

وقال العربي مرسلي المدير الفني لفريق المولودية في تصريحات صحفية، إن لوكار توفي إثر سكتة قلبية مفاجئة وهو على أرضية الميدان، واللاعب حالته كانت جيدة قبل المباراة. 

وأضاف مدرب المولودية أن لوكار سقط بطريقة عادية ونحن تحت الصدمة، واللاعب كان مؤهل من الرابطة بملف طبي وكان في صحة جيدة.

وانتقل اللاعب الجزائري، إلى جواره ربه في عمر لا يتجاوز الثلاثين عاما، بعد أن فشل الطاقم الطبي للفريقين في إنعاشه على أرض الملعب.

وفي وقت سابق، توفى مخلد الرقادي لاعب نادي مسقط العماني، متأثرًا بسقوطه قبيل انطلاق مباراة فريقه في الدوري المحلي، مع نادي السويق، عن عمر ناهز 27 عامًا.