رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أخبار السيارات | تراجع الأوفر برايس على سيارات ستروين.. معوقات واجهت السوق المصرية في 2021

أخبار السيارات
سيارات
أخبار السيارات
الأحد 26/ديسمبر/2021 - 12:12 ص

شهدت أخبار السيارات أمس السبت 25 ديسمبر 2021، أحداثًا متغيرة وفي إطار حرص القاهرة 24 على رصد أخبار السيارات في السوق المحلي، إليكم حصاد أخبار السيارات على مدار اليوم.


أخبار السيارات اليوم

ومن أبرز أخبار السيارات في السوق المصري تراجع قيمة الأوفر برايس على طرازي ستروين C3 هاتشباك، وC4 كروس أوفر، بالإضافة إلى تحليل لأبرز التحديات التي نالت من قطاع السيارات المصري خلال عام 2021 الذي أوشك على الانتهاء.


ومن خلال السطور التالية إليكم أهم أخبار السيارات حيث تأتي على النحو التالي:

فورد مصر: السيطرة على الأوفر برايس صعبة.. وتوريد حصص الموزعين من موديلات 2022 خلال أيام

حيث أوضح مصدر مسؤول في فورد مصر، سبب تأخير وصول موديلات 2022، والذي يتمحور حول نقص أزمة نقص الرقائق الإلكترونية، لافتًا أن تسليم الموديلات الجديدة للموزعين سيأتي خلال الأيام القليلة المقبلة.

أخبار السيارات

تبدأ من 650 ألف جنيه.. تعرف على أسعار سيارات بي ام دبليو في مصر

كما رصد القاهرة 24 قائمة أسعار سيارات بي ام دبليو الألمانية، في السوق المحلية، والتي انطلقت أسعارها من 650 ألف جنيه مصري.

بعد ارتفاع أسعارها.. أبرز مواصفات رينو داستر في مصر

وتأتي سيارة رينو داستر في السوق المصري من خلال ثلاث فئات مع اختلاف المواصفات والتجهيزات، علمًا أن أسعارها 298 ألف جنيه مصري.

رينو داستر

أخبار السيارات.. أرخص سيارة كهربائية صغيرة.. 5 معلومات عن رينو تويزي في مصر

بينما تأتي سيارة رينو توزي في السوق المحلية من خلال سعر يبدأ من 350 ألف جنيه مصري، علمُا أن الوكيل المحلي لـ علامة رينو الفرنسي في مصر وفرها لعملاءه من خلال خاصة الحجز المسبق.

رينو تويزي

أخبار السيارات |رغم أزمة نقص الرقائق الإلكترونية.. الصين تخطط لبيع 27،5 سيارة خلال 2022

وعلى صعيد منفصل، توقعت الجمعية الصينية لمصنعي السيارات، بيع 27،5 سيارة على مدار العام المقبل 2022، وذلك على رغم من نقص بعض مكونات الإنتاج، وعلى رأسهم الرقائق الإلكترونية.

أسوأ عام.. أبرز المعوقات التي واجهت سوق السيارات المصرية خلال 2021

كما أوضح خبراء السيارات أن عام 2021 أسوأ عام مرّ على قطاع السيارات المصري على مدار السنوات القليلة الماضية. بسبب عوامل عديدة من أبرزهم نقص المعروض من السلعة مقابل حجم الطلب عليها.

سيارات

انخفاض 30 ألف جنيه.. تراجع الأوفر برايس ستروين C3 هاتشباك في مصر­­­

وتراجع مستوى الاوفر برايس على سيارة ستروين C3 هاتشباك بنحو 30 ألف جنيه مصري، حيث تراوحت قيمته ما بين 10-15 ألف جنيه مصري.

أخبار السيارات.. هبوط الأوفر برايس على ستروين C4 موديل 2022

وفي السياق ذاته، انخفض مستوى الأوفر برايس على سيارة ستروين C4 كروس أوفر، علمًا أنه تراوح ما بين 10 إلى 15 ألف جنيه مصري.