رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مصرع طفل صعقا بالكهرباء في عمود إنارة ملاصق لـ قصر ثقافة بالشرقية

الطفل المتوفى
محافظات
الطفل المتوفى
الأحد 26/ديسمبر/2021 - 11:47 ص

لقي طفل، مصرعه، قبل ساعات؛ إثر تعرضه لـ حادث صعق كهرباء حال ملامسته عمود إنارة بجوار قصر ثقافة الحسينية بمحافظة الشرقية.

البداية كانت بتلقي اللواء محمد وإلى، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى الحسينية المركزي بوصول الطفل محمد بهاء علي الديب، 9 سنوات، طالب بالصف الثالث الابتدائي، مُقيم بدائرة مركز شرطة الحسينية، جثةً هامدةً؛ جراء التعرض لـ صعق كهرباء.

بالانتقال والفحص، تبين حدوث الوفاة نتيجة تعرض الطفل لـ صعق كهرباء خلال سيره بجوار أحد عمود إنارة ملاصق لـ قصر ثقافة الحسينية.

جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الحسينية المركزي، والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق بمركز شرطة الحسينية، فيما تحرر عن ذلك المحضر رقم 7808 إداري مركز شرطة الحسينية لسنة 2021، وبالعرض على جهات التحقيق بمركز شرطة الحسينية طلب تحرات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها.

 

تحذيرات سابقة

في وقتٍ سابق، ناشد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، جموع المواطنين بتجنب ملامسة أعمدة الإنارة؛ بالتزامن مع موجة الطقس السيء التي تشهدها البلاد، موجهًا الأجهزة التنفيذية بمختلف المراكز والمدن والأحياء بنطاق المحافظة، بالتنسيق مع شركة كهرباء الشرقية لـ صيانة أعمدة الإنارة وإزالة النزلات لتجنب خطر حدوث ماس كهربائي بأحدها قد يتسبب في أن يودي بحياة أيٍ من المواطنين، لكن عمود الإنارة الملاصق لـ قصر ثقافة الحسينية ربما كان بعيدًا نوعًا ما عن تلك التعليمات والاهتمام من جانب المسؤولين حتى أودى بحياة الطفل المتوفى محمد بهاء.