رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعضهم أضاع الدوري على الأهلي.. كريم نيدفيد يكمل سلسلة تألق أبناء النادي ضد الأحمر

كريم نيدفيد
رياضة
كريم نيدفيد
الأحد 26/ديسمبر/2021 - 11:25 م

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله مباراة فريق الأهلي مع نظيره فيوتشر في إطار الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز، حيث تقدم محمد شريف للمارد الأحمر في الدقيقة الثالثة من الشوط الأول، قبل أن يدرك كريم نيدفيد هدف التعادل للفريق الصاعد حديثا في الدقيقة 57 من عمر اللقاء.

ويعد ذلك الهدف الأول لنيدفيد بقميص ناديه الجديد ليكمل سلسلة أبناء الأهلي الذين دائمًا ما يسجلون في مرمى ناديهم السابق، وفي بعض الأحيان يكونوا سببا في ضياع اللقب من القلعة الحمراء.

علاء ميهوب.. دموع الانتقام

في لقاء الأهلي والأوليمبي في الأسبوع العاشر موسم 1992 – 1993، نجح علاء ميهوب في تسجيل هدف في مرمى فريقه السابق النادي الأهلي، مما جعل اللاعب ينهمر بالبكاء لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله ليخسر الأهلي لقب الدوري في النهاية.

أحمد مكي يعجل بضياع اللقب

وفي لقاء الأهلي مع حرس الحدود في الدور الثاني موسم 2014 – 2015 نجح أحمد حسن مكي، في حسم اللقاء لصالح الفريق العسكري بهدف دون رد ليعجل بذلك بضياع اللقب على القلعة الحمراء، والجدير بالذكر أن أحمد حسن مكي كان من ناشئي الأهلي قبل الانتقال لصفوف حرس الحدود.

محمد نجيب.. تخصص تسجيل في الأهلي

وفي الموسم الماضي واجه الأهلي نظيره الجونة ولم ينجح في تحقيق الفوز بلقاء الذهاب أو العودة، حيث انتهى لقاء الذهاب بالتعادل بهدف لكل فريق وسجل محمد نجيب هدف الجونة، قبل أن يعود ويسجل الهدف الأول للجونة في لقاء الدور الثاني والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق، وبذلك يكون نجيب أضاع 4 نقاط على فريقه السابق وهو نفس فارق النقاط الذي جعل الزمالك يفوز باللقب.

كريم بامبو.. وإضاعة اللقب على الأهلي

ونجح كريم بامبو في خطف هدف التعادل لفريقه البنك الأهلي أمام ناديه السابق الأهلي، في لقاء الدور الثاني لمسابقة الدوري الممتاز ليضيع على الأهلي نقطتين ساهما في فقدان اللقب المفضل لجماهير النادي الأهلي.

كريم نيدفيد يعطل انطلاقة الأهلي

وجاء اليوم كريم نيدفيد ليكمل سلسلة أبناء النادي الذين يسجلون في مرمى النادي الأهلي، وفي بعض الأوقات يكون لهم الدور الأبرز في ضياع اللقب على ناديهم السابق، وإهدائه للمنافس التقليدي نادي الزمالك.