رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أحمد عبد العزيز يكشف تفاصيل لقائه الأول مع زوجته.. والأخيرة ترد: ماكنتش ضمن المعجبات | فيديو

أحمد عبد العزيز
فن
أحمد عبد العزيز
الأحد 26/ديسمبر/2021 - 11:30 م

كشف الفنان أحمد عبد العزيز، تفاصيل لقائه الأول بزوجته الكاتبة والإعلامية دينا شرف الدين، والتي كانت في ستوديو 10 أثناء كواليس تصوير مسلسل المال والبنون.


وأضاف الفنان أحمد عبد العزيز، خلال ندوة تكريمه بمركز الإبداع بدار الأوبرا المصرية، أن زوجته لم تكن تعرفه من قبل لقائهما، لترد عليه زوجته ضاحكة:  ماكنتش من المعجبات.

وأشار الفنان أحمد عبد العزيز إلى أن زوجته شاركته في ثورة يناير وذهبت معه إلى ميدان التحرير، قائلًا: كان صعب ومع ذلك كانت بتنزل وبتشارك في العمل العام والهم العام وترجمت هذا في مقالها، ولقيت الناس بتقولي المدام كاتبه كويس.

 

كما توجه الفنان أحمد عبد العزيز، بالشكر والتحية للفنان القدير فاروق فلوكس، وللفنانة رجاء حسين، والتي شاركها في أكثر من عمل.

تكريم أحمد عبد العزيز

وحضر تكريم الفنان أحمد عبد العزيز بمركز الإبداع عن مسيرته الفنية، كلًا من الفنانة الكبيرة رجاء حسين، والفنان علي الحجار وزوجته، والفنان فاروق فلوكس، والمخرج مجدي أبو عميرة وغيرهم.

 

آخر أعمال أحمد عبد العزيز


يذكر أن آخر أعمال عبد العزيز مشاركته في بطولة مسلسل نصيبي وقسمتك، حكاية أوضة وصالة، الذي عرض الفترة الماضية على شاشة قناة ON، وشارك في بطولته بجانب أحمد عبد العزيز، إنعام سالوسة، رشوان توفيق، عمر محمد رياض، وشاهيستا سعد، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج عصام نصار.

تابع مواقعنا