الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

آسر ياسين يكشف طرق تربيته لأبنائه: بتعامل معهم كأنهم كِبار

آسر ياسين
فن
آسر ياسين
الإثنين 27/ديسمبر/2021 - 10:36 ص

كشف الفنان آسر ياسين؛ الأسس الذي يتبعها لتربية أبنائه، خاصة بعد حرصه الدائم على تواجدهم معه في أي مناسبة فنية أو تكريم يحصل عليه، مشيرًا إلى أنه يتعامل معهم دائمًا كأنهم كِبار، ويحرص على أن يُوضح لهم ظروف عمله، حتى يفتخرون دائمًا به.

وتحدث آسر ياسين عن تربيته لأبنائه، خلال لقائه في برنامج et بالعربي، حيث قال: مهم جدًا أولادي يفهموا أنا بعمل إيه وبشتغل إيه، أنا شخصيًا بحاول دائمًا أتعامل معاهم أنهم كبار، وزوجتي مركزة معاهم بشكل جيد.

 

أبناء آسر ياسين

كان قد ظهر أبناء آسر ياسين معه وزوجته على ريد كاربت مهرجان الجونة السينمائي في العام الماضي 2020، واستطاعوا لفت الانتباه إليهم بقوة، من خلال خفة ظلهم، ومداعبتهم للمصورين والمراسلين والحضور في المهرجان.

في سياق آخر، ينتظر الفنان آسر ياسين عرض فيلمه الجدي السرب، هذا العمل الذي يتناول عمل الجهات الأمنية المصرية، ضد المنظمات والكيانات الإرهابية، منها واقعة ذبح 21 مصريًا في ليبيا، وتصدي الجيش لهذه الجماعات الإرهابية.

 

أعمال آسر ياسين

ويشارك في فيلم السرب عد كبير من نجوم الفن، منهم الفنان أحمد السقا، شريف منير، كريم فهمي، أحمد حاتم، آسر ياسين، وهو من تأليف عمر عبد الحليم، إخراج أحمد نادر جلال.

كانت آخر أعمال آسر ياسين، مسلسل بـ 100 وش؛ الذي عرض العام الماضي 2020، وحقق به نجاحًا واسعًا، وشارك فيه بعض النجوم على رأسهم نيللي كريم، مصطفى درويش.

تابع مواقعنا