رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

خارج مصر وداخلها.. 10 أزمات لـ محمد رمضان في 2021

محمد رمضان
فن
محمد رمضان
الإثنين 27/ديسمبر/2021 - 03:21 م

أيام قليلة تفصلنا عن العام الجديد 2022، حيث بدأ العد التنازلي لهذا العام الذي شهد العديد من الأزمات للفنان محمد رمضان؛ التي جعلته يتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي، ويصبح حديث الساعة، بسبب إثارته الدائمة للجدل.

ونستعرض لكم في هذا التقرير؛ أبرز أزمات محمد رمضان في2021.

 

أزمة الطيار أشرف أبو اليسر 

تعرض الفنان محمد رمضان لهجوم عنيف من قِبل جمهوره، الذين أشاروا إلى أنه تسبب في وفاة الطيار أشرف أبو اليسر، بسبب إيقاف الأخير عن العمل، بعد نشره فيديو معه داخل كبينة الطائرة، وعدم مُوافقته على تقديم تعويض للراحل؛ يُؤمن له مستقبل أسرته.

محمد رمضان والطيار الراحل

الدولارات المفبركة 

استفز محمد رمضان جمهوره، بعد نشره فيديو له ظهر فيه مُمسكا بدولارات يلقيها في حمام السباحة، وذلك بعد ساعات قليلة من حكم المحكمة الاقتصادية، بإلزامه دفع مبلغ 6 ملايين جنيه، لصالح الطيار أشرف أبو اليسر، وذلك في إبريل الماضي.

محمد رمضان

وكشف رمضان، بعد ذلك أن هذا الفيديو، هو إعلان لفيديو كليب جديد، وهو الأمر الذي استفز الكثير من الجمهور، خاصة التوقيت الذي نشر فيه الفيديو.

 

أزمة محمد رمضان وعمرو أديب

وقع خلاف كبير بين محمد رمضان والإعلامي عمرو أديب، وذلك بعد هجوم الأخير على الفنان بسبب نشره فيديو الدولارات، حيث قال أديب: بترمي دولارات في بلد الناس فيها طافحة الكوتة؟!.

محمد رمضان وعمرو أديب

وسخر رمضان من تصريحات أديب، وذلك خلال حلوله ضيفًا في أحد اللقاءات التلفزيونية قائلًا: أنا مش بتاع ساعات وكال عمرك.

 

إهانة إسماعيل ياسين

وأثار تجسيد شخصية الراحل إسماعيل ياسين، في مسلسل موسى إلى قدمه محمد رمضان في رمضان الماضي حالة كبيرة من الجدل، حيث أشار البعض إلى أن الفنان سخر من شخصية أبو ضحكة جنان، مما جعله يتعرض لعاصفة كبيرة من الانتقادات، ووصل الأمر لأسرة الراحل، بإعرابهم عن استيائهم من هذا الأمر.

الدكتوراه الفخرية ولقب سفير الشباب العربي

حالة كبيرة من الجدل؛ أثارها محمد رمضان بعد إعلان حصوله على دكتوراه فخرية من لبنان، ومنحه لقب سفير الشباب العربي، حيث أشاد البعض أنه لا يستحق هذا اللقب، وتبين عدم صحته بعد ذلك، حيث تبرأت وزارة الثقافة اللبنانية ونقيب الممثلين من دكتوراه محمد رمضان الوهمية.

 

التحفظ على أموال محمد رمضان

قال محمد رمضان في فيديو له، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: صحيت النهاردة من النوم، على تليفون من البنك قال لي إن الدولة تحفظت على فلوسك، قلت له أنا وفلوسي وبيوتي ولحم كتافي ملك بلدي، وأهل بلدي إيه المشكلة يعني؟.

وتابع محمد رمضان: موظف البنك قالي أنا قلت أبلغك عشان متتحطش في موقف محرج، فقلت له الشعبيين اللي زي حالاتي والفلاحين والصعايدة، قد ما بيحطوا في البنك قد ما يسيبوا في بيوتهم.. مستورة.

 

أزمة سميرة عبد العزيز 

كشفت الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز، أنها تلقت رسائل عبر تطبيق الرسائل القصيرة واتساب، جاء فيها سب وتراشق بالألفاظ من شخص ينتحل شخصية محمد رمضان، وهذا الأمر أثار جدلا واسعا وقتها، ورد محمد رمضان على هذه التصريحات، من خلال فيديو له عبر فيس بوك، أكد فيه أن لا يعلم شيئا عن هذه التصريحات، وليس له علاقة بالقديرة سميرة عبد العزيز، مشيرة إلى أنه يحترمها ويقدرها.

سميرة عبد العزيز ومحمد رمضان

أزمة في مهرجان الجونة السينمائي

أثار محمد رمضان جدلًا بعد ظهوره في حفل افتتاح مهرجان الجونة، وتقديمه أغنية جو البنات، بالتعاون مع ريد وان والنعمان، ليتم إغلاق الأضواء عليهم أثناء إلقائه كلمه على خشبة المسرح، وهو الأمر الذي أثار كثير من علامات التعجب، حول هذا الفعل.

محمد رمضان

أزمة محمد رمضان مع نقابة المهن الموسيقية

 كان الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، قد أعلن إحالة محمد رمضان للتحقيق، وعدم منحه تصاريح لإقامة حفلات داخل مصر له، قائلًا: بناءً على التقارير المقدمة من لجنة العمل المكلفة بالرصد، وبعد توقيع رمضان بإقرار التزامه، تبين مخافته لهذا القرار هو ومنظم حفله.

 

حفل العراق

تعرض محمد رمضان إلى هجوم عنيف من قِبل بعض المشايخ في دولة العراق، وذلك بعد إحيائه حفلا غنائيا حضره الآلاف من محبيه؛ الذين أمطروه بالساعات والهدايا الثمينة، وهو على خشبة المسرح.

وسخر محمد رمضان من تصريحات هذه المشايخ، الذين وصفوه بأنه قبيح وأسود وعاهر؛ يدعو للفسق والفجور، ونشر رمضان عدة فيديوهات يسخر فيها من انتقادات هؤلاء المعارضين له.