رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ليفاندوفسكي يصل إلى مقر حفل جلوب سوكر 2021| فيديو

روبرت ليفاندوفسكي
رياضة
روبرت ليفاندوفسكي
الإثنين 27/ديسمبر/2021 - 05:19 م

وصل المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونخ الألماني، إلى فندق أرماني في برج خليفة بمدينة دبي الإماراتية منذ دقائق، لحضور حفل جوائز جلوب سوكر 2021 ومؤتمر دبي الرياضي.

موعد حفل جلوب سوكر

وسينطلق حفل جوائز جلوب سوكر في الخامسة والنصف من مساء اليوم الاثنين، وسط حضور كوكبة من نجوم الرياضة العالمية وعلى رأسهم الفرنسي مبابي والمدافع الإيطالي بونوتشي، يقام الحفل على هامش فعاليات إكسبو دبي.

وعقب ختام حفل جلوب سوكر سيشارك ليفاندوفسكي فى جلسة حوارية، بمؤتمر دبي الرياضي الدولي رفقة المهاجم الفرنسي الشباب كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، وذلك من أجل الحديث عن تجاربهما الرياضية.

جوائز جلوب سوكر 2021

وسيتم منح 14 جائزة في حفل جلوب سوكر الليلة وهى، أفضل لاعب في العالم وأفضل لاعبة في العالم وأفضل نادي رجال في العالم وأفضل نادي سيدات في العالم وأفضل مدافع في العالم وأفضل حارس مرمى في العالم وأفضل مدرب في العالم وأفضل منتخب في العالم وأفضل وكيل أعمال وأفضل مدير رياضي وأفضل لاعب بتصويت جمهور التيك توك وأفضل لاعب فيديو جيم وجائزة مسيرة لاعب.

اللاعبون المرشحون لجائزة جلوب سوكر.

ويتواجد محمد صلاح مهاجم ليفربول في القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب في العالم من جلوب سوكر رفقة الخماسي، روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ وكريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد وثلاثي باريس سان جيرمان ليونيل ميسى ونيمار وكيليان مبابي.

ويُذكر أن ليفاندوفسكي توج بجائزة أفضل لاعب في العالم عام 2020، في حفل جوائز جلوب سوكر، والذي أقيم فى الـ 27 من شهر ديسمبر الماضي.