رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مبابي: محمد صلاح أحد أفضل اللاعبين في العالم وأستمتع بمشاهدته

محمد صلاح
رياضة
محمد صلاح
الإثنين 27/ديسمبر/2021 - 06:40 م

تحدث الفرنسي كيليان مبابي، نجم فريق باريس سان جيرمان، عن دعم عائلته له خلال مسيرته، مبديًا رأيه في فكرة إقامة كأس العالم كل عامين، خلال حواره في حفل توزيع جوائز جلوب سوكر لعام 2021 بدبي، كما أشاد بالدولي المصري محمد صلاح.

وقال مبابي، خلال حواره في حفل جلوب سوكر: عائلتي دائمًا موجودة معي، في الأوقات السعيدة والسيئة عندما تنهزم وتعود للمنزل تحتاج العائلة وهي تتواجد بجانبك ويقدمون دعمهم لك، أكبر إنجازاتي تحقيق كأس العالم ولكن هذا أصبح من الماضي، النسخة القادمة سنحاول الفوز بها.

مبابي يتحدث عن محمد صلاح

وعن إقامة كأس العالم كل عامين: اللاعبون يحتاجون إلى وقت للراحة، كأس العالم في كل عامين سيقلل من ذلك سيقلل من الجودة التي يحتاج المشجعون لرؤيتها، مناسبة خاصة ومهمة ويجب أن تبقى على ما هي عليه.

وعن رأيه في الـحكام والـVAR: بعض الأحيان هنالك لقطة الحكام يوقفون اللعب لـ7 دقائق من أجل لقطة.. أنا أعلم أن هنالك العديد من الضغوطات ولكن يحتاجون لوقت أقل.

وأضاف: أنا لا أعلم العديد من الأمور عن الكرة العربية لكن أخي لعب في العين وتواجدت معه، كما شاهدنا كأس العرب وشاهدنا عدّة منتخبات رائعة وجميعها جاهزة للقتال في نسخة كأس العالم المقبلة.

واختتم تصريحاته قائلا: محمد صلاح واحد من أفضل اللاعبين في العالم، إنه يسجل أهدافًا ويحدث الفارق مع ليفربول وأحب مشاهدته يلعب.. إنه لاعب عظيم.
يذكر أن محمد صلاح، مهاجم ليفربول، ضمن القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب في العالم من جلوب سوكر رفقة الخماسي، روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ وكريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد وثلاثي باريس سان جيرمان ليونيل ميسى ونيمار وكيليان مبابي، وشهدت قائمة المرشحين لأفضل ناد في عام 2021، كما تواجد النادي الأهلي المصري والهلال السعودي ضمن المُرشحين لجائزة أفضل نادٍ في العالم من جلوب سوكر لعام 2021.