رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

شركة صرف صحي الإسكندرية: تمركز سيارات الشفط بعد توقعات بهطول أمطار متوسطة اليوم

تمركز سيارات الصرف
محافظات
تمركز سيارات الصرف الصحي في الإسكندرية استعدادا للأمطار
الثلاثاء 28/ديسمبر/2021 - 06:22 ص

أعلنت شركة الصرف الصحي، في محافظة الإسكندرية، أن الشركة تواصل أعمال تطهير الشنايش والمطابق وتفريغ بيارات محطات الرفع، قبل حلول نوة عيد الميلاد، وذلك استغلالًا لحالة الاستقرار فى الأحوال الجوية. 

40% نسبة سقوط أمطار متوسطة على الإسكندرية 

 

وأكد اللواء محمود نافع، رئيس مجلس إدارة شركة صرف صحي الإسكندرية، استعداد الشركة للتعامل مع النوة و التقلبات الجوية خلال المرحلة المقبلة، مشيرًا إلى أنه وفقًا لتوقعات خبراء هيئة الأرصاد الجوية، فأنه من المتوقع ان تشهد محافظة الإسكندرية، اليوم  الثلاثاء الموافق، سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث 40%، وذلك على فترات متقطعة. 

 

وأشار  رئيس مجلس إدارة شركة صرف صحي الإسكندرية، رفع درجة الاستعداد للتعامل مع الفرص المتوقعة لهطول الأمطار، مؤكدًا بدء نشر سيارات شفط المياه والبدالات والمعدات اللازمة، مساء أمس الاثنين، على أن تستمر حتى موعد انتهاء حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية. 
 

وأكد اللواء محمود نافع، أنه أصدر تعليماته بهدف ضمان استمرار أعمال تطهير الشنايش والمطابق وتخفيض مناسيب بيارات محطات الرفع ومتابعة مناسيب المصارف والاستعداد للتعامل مع أي تجمعات تحدث نتيجة الأمطار المتوقعة.

 

ودعا رئيس شركة صرف صحي، الإسكندرية،  المواطنين المعرضين لأي أزمات ناجمة عن هطول الأمطار، بضرورة الإبلاغ عن أي شكاوي على رقم الخط الساخن للشركة 175 من أي خط أرضي أو على رقم 01201175175، أو من خلال الصفحة الرسمية، على موقع التواصل الاجتماعي على فيسبوك.