الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القبض على سيدة أستولت على 25 ألف جنيه من التأمين الاجتماعي عن طريق معاش والدها

القاهرة 24
حوادث
السبت 26/يناير/2019 - 12:14 م

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بسوهاج، من ضبط سيدة لقيامها بالإستيلاء على أكثر من 25 ألف جنيه من أموال الهيئة العامة للتأمين الإجتماعي.

وتبلغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من المدعو “ممدوح ق. ح” وهو نائب مدير عام منطقة جرجا بالهيئة القومية للتأمين الإجتماعي القطاع الحكومي بسوهاج، ضد المدعوة “إيمان م. ا” من مواليد 1987، مقيمة بدائرة مركز شرطة جرجا، لقيامها بالإستيلاء على مبالغ مالية من الهيئة القومية للتأمين الإجتماعي بجرجا “بدون وجه حق” بالمخالفة لأحكام قانون التأمين الإجتماعي.

ومن خلال جمع المعلومات وإجراء التحريات، تبين صحة البلاغ وقيام المذكورة بالإستيلاء على مبالغ مالية بدون وجه حق بلغ إجماليها (25,314,49) خمسة وعشرون ألف وثلاثمائة وأربعة عشر جنيهًا وتسعة وأربعون قرشًا، بعدم إخطار الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى بزواجها بتاريخ 21/9/2008 من صاحب مكتب مقاولات وإستمرارها فى صرف المعاش المستحق لها عن والدها المتوفي بتاريخ 8/1/2003 خلال الفترة من أكتوبر 2008 حتى إبريل 2015 والإستيلاء على المبلغ المالي المشار إليه بدون وجه حق، مما أضر بأموال الهيئة بما هو قيمة المبلغ المالي المستولى عليه.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمة، وبمواجهتها إعترفت بإرتكابها الواقعة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

تابع مواقعنا