الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بالنيون والأزرق الملكي.. هيفاء وهبي تتألق في أسبوع الموضة

القاهرة 24
كايرو لايت
السبت 26/يناير/2019 - 01:36 م

تألقت الفنانة هيفاء وهبي، بأكثر من “لوك” أو ستايل ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس، ونشرت عبر على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” مجموعة من صورها الجذابة.

وظهرت هيفاء بإطلالة مفعمة بالأنوثة في عشاء السفير الروسي في باريس، مرتديه بفستان أسود طويل بفتحة جانبية من الأمام صممته “يوليا يانينا”، ونسقت إطلالتها بمعطف من الفراء الأبيض، واتبعت مكياج ” سموكي” مناسبللسهرات والحفلات.

وعلّقت على الصور قائلة: “كان من دواعي سروري أن أحضر عشاء الذكرى السنوية الخامسة والعشرين للمصممة يانينا وباستضافة فخامة سفير روسيا في فرنسا السيد والسيدة أليكسي ميشكوف وصديقتي العزيزة يوليا يانينا مؤسسة شركة يانينا للأزياء”.

 

View this post on Instagram

 

I had the pleasure of attending the 25th anniversary dinner of #yaninacouture Couture hosted by his excellency the ambassador of Russia in France Mr and Mrs. Alexei Meshkov and my dear friend the founder of Yanina Couture Yulia Yanina. Glamorous time with glamorous people? عشاء السفير الروسي في باريس ? #haifawehbe #glam #PFW

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on Jan 25, 2019 at 2:37pm PST

كما ظهرت النجمة اللبنانية خلال حضورها عروض الأزياء بفساتين متنوعة، بدأت بفستان قصير من القطيفة باللون الأزرق الملكي، والذي تميز بأكمام طويلة وغير منقوش، ثم رداء فسفوري اللون، ما يجعله يضيء في الظلام، وارتدت معه حذاء سيلفر لامع.

تابع مواقعنا