رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

علي الحجار يحتفل بالعام الجديد مع جمهوره السكندري في هذا الموعد

علي الحجار
فن
علي الحجار
الأربعاء 29/ديسمبر/2021 - 05:35 ص

يستعد الفنان علي الحجار، لإحياء حفلا غنائيا ضخما، بدار أوبرا الإسكندرية،  وذلك ضمن برنامج حفلاته الخاصة بمطلع العام الجديد 2022، والذي تنظمه دار الأوبرا المصرية، ومن المقرر تقام الحفل على مسرح سيد درويش يوم الأربعاء الموافق 19 يناير المقبل.

 

ويقدم علي الحجار الحفل في تمام الثامنة مساءً خلال الحفل برنامجًا فنيًا مميزًا، يضم باقة مختارة من أجمل أعماله التي قدمها على مدار مشواره الفني الممتد، وتنوعت ما بين الوطنية، والعاطفية، والدينية، منها: ما تمنعوش الصادقين، الليل وآخره، فى قلب الليل، المال والبنون، عم بطاطا، أبوالريش، أنت المدد، تجيش نعيش، على قد ما حبينا، مسألة مبدأ، لو تعرفى، غوايش.

 

ومن جهة أخرى، يواصل على الحجار، تحضيرات ألبومه الغنائي الجديد تمهيدًا لطرحه خلال الفترة القليلة المقبلة، ومن المقرر أن يضم الألبوم عددًا كبيرا من الأغنيات قد تصل إلى 12 أغنية متنوعة من الأشكال الموسيقية التي تُناسب جميع الأعمار.

 

ويتعاون على الحجار فى ألبومه الجديد مع عدد كبير من الشعراء والموزعين والملحنين منهم محمد العسيري، حلمي بكر، وأحمد الحجار، وناصر رشوان ومصطفى إبراهيم، وسالم الشهباني وعازف الجاز أسامة عز الدين، وشريف صبحى.