الأحد 25 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

والدة طالبتي حلوان: رحت للست بشرى وبوست راسها وإيديها بعد ما أنقذت بناتي |فيديو

الدة طالبتي حلوان
حوادث
الدة طالبتي حلوان
الثلاثاء 28/ديسمبر/2021 - 10:53 م

 واقعة فيديو خطف وسرقة لص يقو دراجة بخارية هاتف محمول من فتاتين أثناء سيرهما بمنطقه العزبة البحرية بحلوان، تداولها رواد مقطع التواصل الاجتماعي  بشكل كبير بعد أن أظهر الفيديو الطريقة البشعة التي قام بها اللص في سحل السيدة والفتاتين التي تعلقت بالمتهم لمحاولة عودة الهاتف إليهم مما أدى لسحلهما.

ونشر موقع القاهرة 24 فيديو مع والدِِة الفتاتين وقالت مروة والدة الطفلتين ألاء وسما، إنهما تعرضتا لسرقة الهاتف المحمول من أحد الأشخاص أثناء توجههما إلى أحد مراكز الدروس الخصوصية بمنطقة حلوان، حيث فوجئت الأم باتصال هاتفي من الفتاتين ترويان فيه تعرضهما للسرقة مع انهيار وشعورهما بالخوف.

دهس مسنة وطفلتين بحلوان

بدأت الأم عبر المكالمة الهاتفية طمأنة الطفلتين لحين وصولها لمكان الواقعة، وفور وصولها اصطحبت الطفلتين لإجراء بعض الفحوصات الطبية لهن في إحدى المستشفيات الخاصة، خاصة بعد إصابة الفتاتين لبعض الكدمات والجروح بعدة مناطق متفرقة من الجسم، بسبب سرقة الهاتف أثناء ركوب المتهم لدراجته البخارية وسحل الفتاتين.

وأوضحت والدة الطفلتين فور وصول والدهما اصطحب الفتاتين لقسم شرطة حلوان، لتحرير محضر بالواقعة، وأثناء الاستماع لأقوال الفتاتين عن تفاصيل الحادث أشارتا أن هناك كاميرات مراقبة بمنطقة الحادث وثقت عملية السرقة، وبعد تفريغ كاميرات المراقبة تبين أن المتهم سحل الطفلتين، وأظهرت الكاميرا محاولة إحدى السيدات الوقوف في طريقه لتركه الفتاتين، مما أدى لدهسها أسفل عجلات الدراجة البخارية.

وأكملت أنها أصرت على نشر مقطع الفيديو الخاص بدهس طفلتيها وسيدة مسنة من أجل سرعة القبض على المتهم وحتى لا يقع أحد ضحايا له، موجهة التحية للسيدة المسنة التي تعرضت لكسور وجروح بعد تصديها للمتهم لإنقاذ الفتاتين، كما وجهت الشكر لرجال الشرطة خاصة مع سرعة القبض على المتهم بعد مرور 3 ساعات من الحادث.

حبس المتهم بسحل طفلتين وسيدة 4 أيام بحلوان 

وقرر جهات التحقيق بحلوان حبس المتهم بسحل طفلتين وسيدة بعزبة البحر بحلوان 4 أيام علي ذمة التحقيقات، كما قررت جهات التحقيق سرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

الأمن ينجح في القبض على المتهم

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم بعد ساعات من أنتشار الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي واعترف بارتكابه الواقعة وأرشد عن محل الهاتف بعد بيعة لدى عميله سيئ النية حسني سائق عزبة خليل المعصرة 19 سنة، وتم إعادة الهاتف الهاف المسروق، وتحرر

تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد وضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة وأرشد عن الهاتف المحمول لدى عميله سيئ النية حسنى 19، وتم إعادته، وتحرر المحضر اللازم، وأحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيقات.

و تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي  خلال الساعات الأخيرة، مقطع فيديو يظهر لحظة قيام لص بخطف هاتف محمول أثناء ركوبة دراجة بخارية موتوسيكل من طالبتين خلال سيرهما في أحد الشوارع.

تابع مواقعنا