رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مانشستر يونايتد يضم بايلي لقائمته قبل مواجهة بيرنلي ويمنعه من السفر للكاميرون

إيريك بايلي
رياضة
إيريك بايلي
الأربعاء 29/ديسمبر/2021 - 12:25 م

كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن مانشستر يونايتد منع الإيفواري إيريك بايلي من السفر إلى الكاميرون، وضمه إلى قائمة الفريق قبل مواجهة بيرنلي، في إطار منافسات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الكروي الحالي 2021-2022.

ووفقا للصحيفة  فإن الألماني رالف رانجنيك المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، يحرص على بقاء بايلي في أولد ترافورد خلال أشهر الشتاء، بسبب المشاكل المتعلقة بفيروس كورونا مع الشياطين الحمر.

استدعاء إيريك بايلي من المطار


وأوضح التقرير أن بايلي تلقى مكالمة في المطار قبل السفر على متن رحلة طولها 5000 كم إلى ساحل العاج، وتفاجأ بتلقي المكالمة من مانشستر يونايتد حيث تم إبلاغه بأنه يجب أن يكون حاضرًا مع الفريق ضد بيرنلي، بينما كان اللاعب على وشك السفر إلى الكاميرون للمشاركة مع كوت ديفوار في بطولة أمم إفريقيا.

موعد إقامة كأس الأمم الإفريقية

وكان من المقرر أن تنطلق بطولة كأس أمم إفريقيا في يونيو ويوليو 2021، لكن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أعلن في 15 يناير 2020 أنه بسبب الظروف المناخية خلال هذه الفترة، ستُقام البطولة في الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير 2022، وسط تمسك كبير من جانب موتسيبي رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم وكذلك صامويل إيتو رئيس الاتحاد الكاميروني في إقامة البطولة بموعدها.

وجاءت قائمة منتخب كوت ديفوار مليئة بالنجوم والمحترفين في الدوريات الأوروبية، وجاء على رأسهم، فرانك كيسي لاعب فريق ميلان الإيطالي، وإيريك بايلي مدافع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بجانب ويلفريد زاها لاعب فريق كريستال بالاس، بجانب الاستعداد الكبير من جانب المنتخب بقيادة باتريس بوميل من أجل استعادة أمجاد الجيل الذهبي في المرحلة المقبلة.

تابع مواقعنا