رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

برشلونة يعلن إصابة ديمبلي وجافي وأومتيتي بفيروس كورونا

برشلونة
رياضة
برشلونة
الأربعاء 29/ديسمبر/2021 - 12:48 م

أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الأربعاء 29 ديسمبر، إصابة ثلاثي الفريق عثمان ديمبلي وصامويل أومتيتي وجافي، بفيروس كورونا المستجد.

ونشر النادي الإسباني في بيان على حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر: تم اختبار اللاعبين عثمان ديمبلي وجافي وأومتيتي إيجابيًا لـ Covid-19 في اختبارات PCR التي أجريت على الفريق، يتمتع اللاعبون بصحة جيدة ومعزولين في المنزل، وأبلغ النادي الجهات المختصة.

وجاءت النتائج الإيجابية للثلاثي بعد إصابة لاعبه الشاب أليخاندرو بالدي بفيروس كورونا كوفيد - 19، عقب انتشار العديد من الحالات الإيجابية التي ثبتت إصابتها بالفيروس خلال الساعات الأخيرة، وسط مُحاولات من جانب الفريق الكتالوني، لمنع تفشي فيروس كورونا بين اللاعبين بإجراء اختبارات دورية.

 

إصابة نجوم برشلونة بفيروس كورونا 

وتعد إصابة الـ 3 لاعبين بفيروس كورونا، هي السابعة خلال اليومين الماضيين في صفوف برشلونة، وذلك بعد أن ثبتت الفحوصات إصابة جوردي ألبا، وداني ألفيس، وكليمو لونجليه وبالدي.

ويعاني فريق برشلونة كثيرًا في الموسم الحالي ببطولة الدوري الإسباني، حيث يتواجد في المركز السابع بجدول الترتيب برصيد 28 نقطة، بعد تعرضه لـ 4 هزائم حتى الآن في الليجا، بالإضافة إلى الفوز في 7 مباريات والتعادل في 7 آخرين.

ويستعد نادي برشلونة لمواجهة نظيره ريال مايوركا، يوم 2 من شهر يناير المقبل من عام 2020، في الجولة التاسعة عشر من الدوري الإسباني، حيث يحتل المركز السابع في جدول ترتيب الليجا برصيد 28 نقطة، جمعهم من 7 تعادلات و4 هزائم و7 انتصارات، في واحدة من المواسم الصعبة والضعيفة بالنسبة لجماهير الفريق الكتالوني.