السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

والد “طفل البلكونة” يتعهد أمام النيابة رسمياً بعدم التعرض لمصور الواقعة

القاهرة 24
أخبار
السبت 26/يناير/2019 - 02:02 م

اوفدت الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، معاونًا لها إلى نيابة أكتوبر، حيث تجرى التحقيقات في شأن الفيديو “طفل البلكونة”، الذي أثار الجدل وحظي باهتمام واسع منذ الأمس.

وحرصت وزيرة التضامن الاجتماعي عبر معاونها، في الحصول على تعهد كتابي من والد الطفل الضحية بعدم التعرض للصحفي محسن عبد الراضي الذي قام بتصوير فيديو الواقعة.

يأتي هذا الإجراء حفاظًا على حياة عبد الراضي الذي قام بتصوير الواقعة والتي على إثرها تحولت والدة الطفل إلى النيابة العامة للتحقيق معها، خاصةً بعد أن تلقى الصحفي تهديدات بالاعتداء عليه انتقامًا لما فعله.

يُذكر أن مصادر مطلعة على تحقيقات واقعة فيديو طفل البلكونة، كشفت إن وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة غادة والي، اطلعت على فيديو واقعة الطفل، وطلبت من النائب العام المستشار نبيل صادق إجراء تقييم نفسي للسيدة ووعدت بالتكفل بالأطفال، وتربية سليمة لهم بعد الواقعة.

القصة الكاملة لـ”طفل البلكونة”.. من صاحب البلاغ وتفاصيل التهديدات التى تلقاها مصور الواقعة

وأضافت المصادر، أن الوزيرة أكدت أنها ستتصل بوزير الداخلية، وإطلاعه على الواقعة للتحقيق مع السيدة، حتى لا تتكر مثل تلك الوقائع من أمهات، وتعريض حياة الأطفال للخطر.

فى أول رد فعل على انتشار فيديو واقعة البلكونة لسيدة تقوم بدفع طفلها إلى شباك إحدى الشقق بالدور الثالث لبلكونة الشقة المجاورة”، بمنطقة حدائق أكتوبر، بمدينة 6 أكتوبر، بمحافظة الجيزة.، تقدم المجلس القومي للطفولة والأمومة، ببلاغ للنائب العام، المستشار نبيل صادق، ضد السيدة

تابع مواقعنا