رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

خليلوزيتش يقرر إلغاء ودية المغرب أمام كاب فيردي استعدادًا لكأس الأمم الإفريقية

منتخب المغرب
رياضة
منتخب المغرب
الأربعاء 29/ديسمبر/2021 - 04:14 م

قرر وحيد خليلوزيتش، المدير الفني لـ منتخب المغرب الأول لكرة القدم، إلغاء المباراة الودية مع نظيره منتخب كاب فيردي، التي كان مقرر لها أن تقام يوم الجمعة المقبلة.

ويستعد منتخب المغرب خلال الفترة الحالية، للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون، حيث تنطلق في الفترة ما بين 9 يناير المقبل إلى 6 فبراير من العام الجديد.

 

سبب إلغاء مباراة المغرب مع منتخب كاب فيردي

وقرر وحيد خليلوزيتش؛ إلغاء المباراة الودية مع منتخب كاب فيردي، بسبب عدم اكتمال مجموعة اللاعبين حتى الآن، وذلك حسبما أشارت صحيفة المنتخب المغربية.

وانطلق معسكر المنتخب المغربي الأول لكرة القدم، تحت قيادة المدير الفني وحيد خليلوزيتش، يوم الثلاثاء الماضي، بعدد قليل من اللاعبين، في انتظار وصول باقي اللاعبين بعد انتهاء مشاركتهم مع الأندية.

 

انضمام بانون واستبعاد بن شرقي في قائمة المغرب

كان وحيد خليلوزيتش، قد قرر في وقت سابق استدعاء بدر بانون لاعب الأهلي المصري وسفيان رحيمي نجم العين الإماراتي، بالإضافة إلى محمد الشيبي، ظهير أيمن نادي الجيش المغربي، للقائمة المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية، مع استبعاد أشرف بن شرقي نجم نادي الزمالك.

ويتواجد منتخب المغرب في المجموعة الثالثة؛ التي تضم كل من منتخبات الجابون وغانا وجزر القمر، ويفتتح مواجهاته في بطولة كأس الأمم الإفريقية، يوم 10 من شهر يناير المقبل بمواجهة نظيره المنتخب الغاني، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.