رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الزلزولي يبلغ الجامعة الملكية المغربية برغبته في تمثيل منتخب أسود الأطلس

عبد الصمد الزلزولي
رياضة
عبد الصمد الزلزولي
الأربعاء 29/ديسمبر/2021 - 05:48 م

ذكرت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن المغربي، عبد الصمد الزلزولي، لاعب فريق برشلونة، أبلغ الجامعة الملكية المغربية برغبته في تمثيل منتخب المغرب مستقبلا.

وكانت تقارير صحفية، في الأيام الأخيرة، أكدت أن هناك ضغطا من جانب الاتحاد الإسباني لكرة القدم على عبد الصمد الزلزولي لوضع عقبات جديدة أمام مشاركته مع منتخب المغرب في كأس الأمم الإفريقية؛ لوجود رغبة في منحه الجنسية الإسبانية والاستفادة من إمكانياته مع الماتادور.

وقال الصحفي الإسباني خافي ميجيل، أمس، إن اللاعب عبد الصمد ⁦الزلزولي⁩ وعد تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق، بالبقاء في برشلونة وعدم المشاركة في كأس أمم إفريقيا.

الزلزولي يبتعد عن المشاركة في كأس أمم إفريقيا 

 

ووفقا للمعلومات الواردة من صحيفة سبورت الكتالونية، فإن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أصبحت أكثر تقبلا لإعفاء الزلزولي من اللعب في كأس إفريقيا، وأكد اللاعب للجامعة أنه يرغب في تمثيل المنتخب المغربي في المستقبل القريب، ولن يمثل أي منتخب آخر.

وانطلق معسكر المنتخب المغربي الأول لكرة القدم، تحت قيادة المدير الفني وحيد خليلوزيتش، يوم الثلاثاء الماضي، بعدد قليل من اللاعبين، في انتظار وصول باقي اللاعبين بعد انتهاء مشاركتهم مع الأندية.


موعد انطلاق كأس الأمم الإفريقية


وكان من المقرر أن تنطلق البطولة في يونيو ويوليو 2021، لكن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم؛ أعلن في 15 يناير 2020 أنه بسبب الظروف المناخية خلال هذه الفترة، ستُقام البطولة في الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير 2022، وسط تمسك كبير من جانب موتسيبي، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وكذلك صامويل إيتو، رئيس الاتحاد الكاميروني، في إقامة البطولة بموعدها.