السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مهاجم الهلال: لن نستسلم وسنعود إلى موقعنا في صدارة الدوري السعودي

موسى ماريجا
رياضة
موسى ماريجا
الأربعاء 29/ديسمبر/2021 - 06:04 م

أعرب المالي موسي ماريجا مهاجم نادي الهلال، عن ثقته في استعادة فريقه لصدارة الدوري السعودي مرة أخرى، بعد سلسلة النتائج السلبية للزعيم في الآونة الأخيرة.

وكان آخر فوز لفريق الهلال  في الدوري السعودي يوم 4 نوفمبر الماضي، بعد تغلبه على ضمك بهدفين دون رد، حيث تعرض الزعيم لهزيمتين أمام النصر والفتح، كما تعادل مع فريقي أبها والفيحاء.

رسالة ماريجا لجماهير الهلال

 

وكتب ماريجا رسالة مقتضبة عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "لن نستسلم، سنعود إلى موقعنا في الصدارة إن شاء الله".

مباراة الهلال والفيصلي في الدوري


ويستعد فريق الهلال لخوض مباراة قوية أمام الفيصلي، مساء يوم الجمعة القادمة، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من الدوري السعودي للمحترفين "كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين".

ويدخل الهلال مباراة الفيصلي، وفى جعبته 21 نقطة يحتل بهم المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري، ويسعي لتحقيق الانتصار على العنابي من أجل استعادة مقعده في المربع الذهبي بعد فقدانه لصالح النصر في الجولة الماضي، إثر الهزيمة أمام الفتح بثلاثة أهداف لهدفين، كما فاز النصر بهدفين لهدف على الحزم.

تغريدة ماريجا

مباراة الهلال والفيصلي في كأس السوبر السعودي

ومن المقرر أن يواجه فريق الهلال نظيره الفيصلي مرة أخرى، يوم الخميس 6 يناير القادم، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، في مباراة كأس السوبر السعودي 2021.

يُذكر أن الهلال تأهل إلى دور الثمانية من بطولة كأس الملك سلمان، بعد الفوز على نظيره الرائد بهدفين دون رد، ليضرب موعدًا مع النصر في الدور ربع النهائي، بينما ودع الفيصلي المسابقة بعد الهزيمة بهدفين لهدف أمام أهلي جدة. 
 

تابع مواقعنا